الرئيسية » الهدهد » #حمد_المرزوعي أطلق الذباب الالكتروني للترحيب به في الكويت فرد الكويتيين عليه:” لا أهلاً ولا سهلاً بك”

#حمد_المرزوعي أطلق الذباب الالكتروني للترحيب به في الكويت فرد الكويتيين عليه:” لا أهلاً ولا سهلاً بك”

كعادته في خلق الفتن، أطلق المغرد الإماراتي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي حمد المزروعي هاشتاجا بعنوان: ” #الكويت_ترحب_بحمد_المزروعي”، ليوحي لمتابعيه بأنه مرحب به في الكويت التي طالما تطاول عليها وعلى شعبها وأميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بسبب دوره المحايد ووساطته في الأزمة الخليجية.

 

وقال “المرزوعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” رغم علمه المسبق برأي الكويتيين فيه:” #الكويت_ترحب_بحمد_المزروعي”.

وشهد الهاشتاج تفاعلا كبيرا من قبل المغردين الكويتيين الذي أوصلوه لقائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في “الترند الكويتي”، أكدوا من خلاله عدم ترحيبهم به، متوعدين إياه بالضرب بالنعال في حال أقدم على زيارة الكويت، في حين أوضح آخرون أنه سيتم حبسه في حديقة الحيوانات.

https://twitter.com/kramh_ansan1/status/993585925316927488

https://twitter.com/khalil_aleesa/status/993585585183973376

https://twitter.com/tbareeh_q8/status/993591042619396096

https://twitter.com/AHF96_/status/993632303552360448

https://twitter.com/al3lwei/status/993625585053306880

وكان “المزروعي” قد أساء وتطاول على أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد أن اعتبر أن وزير الإعلام الكويتي، الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، يدفع ثمن أخطاء الامير بسبب توسطه لحل الأزمة الخليجية.

 

وقال “المزروعي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” محمد العبدالله يدفع ثمن اخطاء غيره”.

كما سبق وأن شنّ الكاتب  هجوما عنيفا تطاول كل الأعراف على رئيس المراسم والتشريفات الأميرية الكويتية الشيخ خالد العبدالله الصباح الناصر الصباح، متهما إياه بالوقوف في صف قطر في الازمة الخليجية.

 

وقال “المزروعي” في تدوينات مطولة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” خلا تهجمه على احد المغردين الكويتيين متهما إياه في شرفه:” يعقوب بشاره اقسم بالله ما ينفعك خالد العبدالله ولا المراسم كلها لا تخليني اخربها وانزل فيديو زوجتك “.

وأضاف قائلا: ” اذا عندك مشكلة يا خالد العبدالله مع فهد جابر المبارك مشكلتك واعتبرها انا شان داخلي بس تخلي كلابك تسب المملكة والامارات تراك صغير”.

وأردف متطاولا على الشيخ خالد العبد الله ومهددا إياه بالقول:” خالد العبدالله بعت ولد خالتك بوشابصه بسيارة رولز وياي تشد حيلك على السعودية اقول انته زيتونه على الصبح تغص فيها اقول لا تلعب بالنار”.

وكان آخر هجوم له على الكويت ما زعم به محرضا بأن الحكومة الفلبينية ستقوم بمطاردة 6000 كويتي قضائيا من بينهم 19 نائبا سابقا و3 وزراء حاليين.

 

وقال عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بأمر الرئيس الفلبيني الحكومة الفلبينية تدرج اسماء 6000 كويتي وتلاحقهم قضائيا في المحاكم الدولية بسبب التعذيب وسوء المعاملة بينهم 19 نائب سابق و3 وزراء على راس عملهم”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#حمد_المرزوعي أطلق الذباب الالكتروني للترحيب به في الكويت فرد الكويتيين عليه:” لا أهلاً ولا سهلاً بك””

  1. اخخخ اتفووو عليك ياحمد المزروعي اذا شفناك بالكويت راح ندوسك بالنعال يا سافل يا متصهين يا منحط.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.