الرئيسية » فيديو » تصرّف غير لائق من الوزير اللبناني السابق “وئام وهاب” مع مراسلة على الهواء مباشرة!

تصرّف غير لائق من الوزير اللبناني السابق “وئام وهاب” مع مراسلة على الهواء مباشرة!

تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا أظهر تصرفا غير لائق من الوزير اللبناني السابق، رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، حيث دفع مذيعة كانت تحاوره على الهواء وأساء لها بسبب مقاطعته وعدم سماحها له بالإساءة والسب لمنافسيه.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، “وهاب” وهو يدفع مراسلة LBCI جوانا ناصر ويسيء لها بعد رفضها اسلوبه في الحوار.

وهذه ليست الواقعة الأولى من هذا النوع للسياسي اللبناني الموالي لنظام بشار الأسد، ففي نوفمبر الماضي وأثناء حلول وئام وهيب ضيفا في برنامج “نهاركم سعيد”، طالبته الإعلامية “ديما صادق” بعدم التجريح بأحد واحترام الرأي الآخر فرد عليها غاضبا: “أتكلم بما أقتنع فيه، فما تعلميني ديما شو بدي أحكي وما تعزميني إذا ما بيعجبك حكيي، بسيطة أنا قبلك بالمهنة من 20 سنة.”

 

وحاولت المذيعة أن تهديء روعه محاولة شرح وجهة نظرها ومعبرة عن استغرابها أسباب هذا الكلام الصادر عنه دون فائدة.

وكشفت نتائج أولية غير رسمية للانتخابات اللبنانية عن فوز حزب الله وحلفائه مجتمعين بأكثر من نصف مقاعد البرلمان، في حين أعلن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أن نسبة المشاركة في الانتخابات التي أجريت الأحد بلغت 49.20%.

 

ووصف وزير الداخلية اليوم الانتخابي باليوم الأبيض، وأوضح أن القانون الذي أجريت على أساسه هذه الانتخابات يعتبر معقدا، وأن وزارته تلقت مئات الشكاوى من مرشحين ومواطنين على آلية تطبيق القانون. ويفترض أن تعلن النتائج الرسمية للانتخابات في وقت لاحق اليوم.

 

ونقلت “الجزيرة” أن التحالف الشيعي (حزب الله وحركة أمل) حقق “علامة كاملة” في كثير من المناطق التي استنهض جمهوره فيها بحسب النتائج الأولية.

 

وسجل تيار المستقبل تراجعا مقارنة بالانتخابات السابقة، سواء في بيروت أو في الشمال اللبناني، إذ تمكن المنافسون من اختراق قوائمه في مواقع عدة.

 

وزاد حزب القوات اللبنانية رصيده، أما التيار الوطني الحر المتحالف مع حزب الله فلم يحصل على “التفويض الكامل” الذي يسعى إليه.

 

وقالت وكالة رويترز للأنباء إنه وفقا لحساباتها من تلك النتائج التي أعلنها السياسيون والحملات الانتخابية للمرشحين فإن جماعة حزب الله والقوى والشخصيات المتحالفة معها حصلت إجمالا على ما لا يقل عن 67 مقعدا من مجموع مقاعد البرلمان الـ128، أي أنها ستتمتع بالأغلبية المطلقة (النصف زائد واحد).

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تصرّف غير لائق من الوزير اللبناني السابق “وئام وهاب” مع مراسلة على الهواء مباشرة!”

  1. شخص متعجرف وشايف حالو المدعو وئام وهاب شخص غير متزن وشبيح وبوق وعميل مخضرم للنظام الإرهابي العلوي البعثي الحاكم في سوريا وماسخ جوخ ومتملق وينافق في حبه وولائه للحزب الإيراني المسلح في لبنان الذي يتزعمه السفاح الإرهابي المأجور حسن نصراللات وئام وهاب وبكل اختصار هو ينعق ويتكبر ويتفرعن تحت حماية ورعاية ومسؤولية حزب الشيطان الإيراني والحزب المذكور يحتاج لأمثال وئام وهاب ومن باع شرفه وضميره وقيمه وامثال هذا كثر وفي شتى الطوائف من الساقطين واللاهثين وراء المكاسب والدعم وئام وهاب وناصر قنديل ووليد سكرية وسالم زهران وجوني منير وماهر حمود وبلال شعبان وصهيب حبلي وتحسين خياط وامثالهم واشباههم ما هم الا عديمو اصل رهنوا انفسهم للشيطان الإيراني يقودهم لانتهاك قيم الامة وتدمير حصونها والقضاء على مناعتها واصالتها والوقوف مع يزيد العلوي السفاح البربري ضد الحسين الشعبي السوري الحر

    رد
  2. هكذا هما دوما اتباع محور المقاومة والممانعة! عنجهيين وكلامهم صراخ بدون أية فائدة! سنرد في الوقت المناسب! هذا مستواهم فضائح بالجملة ! وأصبحوا فرجة على العالم! وصلوا لدرجة الحضيض في العمالة والتملق لا عزاء لهم إلى مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.