الرئيسية » الهدهد » حاول قتله وتهشيم رأسه.. ضابط أمن أردني يعتدي بالضرب على أحد المواطنين ويثير جدلاً واسعاً

حاول قتله وتهشيم رأسه.. ضابط أمن أردني يعتدي بالضرب على أحد المواطنين ويثير جدلاً واسعاً

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع  فيديو مرعب يكشف لحظة الاعتداء الوحشي الذي تعرض له شاب من قبيلة بني صخر الأردنية ذائعة الصيت في وسط شارع مكة الشهير.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أكثر من ثمانية شباب وهم يقومون بالاعتداء على الشاب مستخدمين العصي والهراوات والأسلحة البيضاء وسط ذهول المارة وعدم تدخل أي أحد منهم لإنقاذه من بين أيديهم.

 

وأظهر الفيديو تهشيم رأس الضحية وطعنه وضربه بقسوة، في ظل عدم تواجد أي قوة أمنية في الشارع، حيث ترك الضحية ينزف حتى جاءت إحدى السيدات وحاولت إفاقته دون جدوى.

 

من جانبها، كشفت وسائل الإعلام الأردنية بأنه تم نقل الضحية  للمستشفى في حالة خطرة جدا فيما قالت مديرية الامن العام أنها بدأت التحقيق في الحادثة.

 

ووفقا للتحقيقات الأولية التي كشفتها مصادر لوسائل الإعلام المحلية، فإن الإعتداء قاده ضابط بجهاز أمني مع اقرباء له على خلفية قيام الضحية بتقديم الحماية لامرأة حاول الضابط استغلالها.

 

وأكدت التقارير بأن المجرم الذي قام الاعتداء الذي أثار غضب الشارع الاردني يعمل في مؤسسة مهمة، مشيرة في نفس الوقت إلى أن الضحية ايضا من الشخصيات المعروفة في قبيلة بني صخر التي تعتبر من ابرز قبائل الاردن.

 

وفي نفس السياق، يبدو أن القضية تحولت إلى مسارها العشائري، حيث أكدت وسائل الإعلام المحلية بأن أبناء بني صخر وعشيرة الفايز قد تداعوا منذ صباح الاثنين لإجتماع في مقرهم الرئيسي بالقرب من مدينة مادبا وفي قاعة الشيخ مثقال الفايز لمناقشة ما وصف بالإعتداء الآثم وفي وضح النهار على أحد ابناء القبيلة ولأسباب تتعلق بنخوته العربية وتقديمه الحماية لامرأة بسيطة.

الجريمة النكراء أشعلت موجة غضب على موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث استنكر المغردون استغلال السلطة في الاعتداء على مواطن أعزل، في حين عبر آخرون عن خشيتهم من الفلتان الامني الذي بدأ يتسلل إلى الأردن، مطالبين بضرورة محاسبة من وصفوهم بـ”الكلاب المسعورة”.

https://twitter.com/Ma7seeri/status/993264917628190721

https://twitter.com/Rmufms/status/993365067977674753

https://twitter.com/MohaAlRefai/status/993375625749696512

https://twitter.com/AlfaeyzSaja/status/993376327347720192

https://twitter.com/_97_97/status/993209690216652800

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “حاول قتله وتهشيم رأسه.. ضابط أمن أردني يعتدي بالضرب على أحد المواطنين ويثير جدلاً واسعاً”

  1. الله يلعن الغدر عمر الغدر ما سوى تاريخ ولا رجال والله لو زيد قدر ياصل السياره وياصل سلاحه ما يضل منهم الحي

    اهم شي ربنا سلم ابوركان والايام اطول من اهلها

    رد
  2. الحمدالله على سلامة ابوراكان وربي يقومه بالسلامه وهاض المدعو الخاسي عماد الشوابكة باذن الله بكون عقابه مميز ليكون عبره لأمثاله من الهمل والفاسدين والحق برد لابوراكان قريبا .

    رد
  3. كل ابن عشيره عاملي فيها راس كبير وسلطاته فوق السلطه والقواتين بكره بينسجن اسبوع وبيطلع يا ويل المواطن العادي المسكين وين يروح من هذه الطغمه الفاسده والمفسده والناخره في جسد المجتمع كالسوس في الخشب اي امن واي امان حط بالخرج يا خال

    رد
  4. عمل جبان وظاهره غريبة ووحشية اظهرت قلة المرؤة وعبرت عن حجم الفساد في عدم محاسبة الفاسدين اخلاقياً ومالياً واناشد جلالة الملك بالتدخل وتنظيف الفساد (فساد مستشري مالي رشاوي خاوات معاكسات عصابات سرقات تعذيب للمواطن الاردني في اي معاملة) المواطن يعيش بقلق وخوف اصبح لايطمئن على اولاده ولا على نفسه

    رد
  5. فعلا الامن و الشرطة او الدرك في خدمة الشعب.. وما خفى كان اعظم… تحيا العدالة في الدول العربية!

    رد
  6. المشكله مش بس الإعتداء المشكله انه الرجال ضل مرمي بشارع وماحد قرب بطل في رجوليه ونخوه الناس قاعده تتفرج واجت مرأه اتساعده وبعدها صاروا رجال وبدهم يساعدوا الله يشفيه ويرجعه سالم لاهله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.