الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني لـ”عيال زايد”: لعن والدكم أصبح على كل لسان بعد أن كان الناس يترحمون عليه!

كاتب يمني لـ”عيال زايد”: لعن والدكم أصبح على كل لسان بعد أن كان الناس يترحمون عليه!

شن الكاتب الصحفي اليمني عباس الضالعي هجوما عنيفا على أبناء زايد، مذكرا إياهم بسمعة والدهم الشيخ زايد الحسنة التي حولوها للعنة بسبب سياسات التهور والغطرسة التي ينفذونها في عدد من الدول كالصومال وجيبوتي واليمن.

 

وقال “الضالعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مهاجما الإمارات بسبب احتلالها لجزيرة سوقطرى:” كانت #الامارات تتمتع بسمعة طبية في الشارع العربي واليوم اصبحت سمعتها بالحظيظ نتيجة سياسة التهور والغطرسة. صحوة عربية بدأت من #الصومال و #جيبوتي وحاليا في #اليمن وقريبا في #السعودية. الناس كانوا يترحمون على زايد واليوم لعنه اصبح على كل لسان بسبب الوراثة البشرية السيئة التي ورثها”.

وأضاف فست غريدة أخرى:” نجحت #الامارات في الترويج لصورتها وتوريط #السعودية التي ستتحمل كلفة حقوقية كبيرة تلاحقها لسنوات طويلة.. ماعلينا .. هم اصحاب ويموتوا في بعض من شدة الحب”.

وتساءل “الضالعي” قائلا:” متى سيرسل #الحوثي بركان المجنح الى #ابوظبي؟ سيكسب تعاطف وتأييد شعبي غير عادي وسيعمل على تحسين صورته في الداخل. دكوا الابراج الزجاجية وعلموهم الادب او يتوقف عن البعثرة وجر الدمار على #اليمن”.

وأكد على أن “افضل قرار اتخذه الرئيس هادي هو اقالة هذا الواطي من رئاسة الحكومة بحاح هو الذي خان اليمن وعمل على تسليم #سقطري لصعاليك #الامارات دون الرجوع للمؤسسات الدستورية والشرعية باع الوطن وقبض الثمن ولو كان لدينا دولة ورئيس صاحي انه يحيله للقضاء بتهمة الخيانة العظمي الاماراتيين مقهورين عليه”.

ويعود التوتر في الجزيرة، إلى إرسال الإمارات، خلال الأيام الأخيرة، قوة عسكرية على متن عدة طائرات، حملت مئات الجنود والدبابات والعربات، دون علم الحكومة اليمنية، بحسب مصادر يمنية متطابقة.

 

وجاء إرسال القوات في وقت يتواجد فيه رئيس الوزراء اليمني «أحمد عبيد بن دغر»، في الجزيرة، مع عدد من أعضاء حكومته، منذ الأحد الماضي.

 

وفي وقت سابق الجمعة، أوفدت السعودية، لجنة عليا إلى جزيرة سقطرى لتهدئة الموقف، وذلك بناء على طلب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

 

وكان ناشطون يمنيون، شنوا هجوما حادا على الإمارات، واعتبروها دولة احتلال، سيزول قريبا، مطالبين بطرد الجنود الإماراتيين من الجزيرة.

 

يشار إلى أن الخلاف بين الحكومة اليمنية والإمارات بدأ يتفاقم منذ عام، بعد إقالة “هادي”، لمحافظ عدن المحسوب على أبوظبي عيدروس الزبيدي، فيما اتهم عدد من الوزراء في الحكومة الشرعية، لأول مرة، الأشهر الماضية، الإمارات بدعم ما أسموها بالجيوش المناطقية خارج إطار الدولة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب يمني لـ”عيال زايد”: لعن والدكم أصبح على كل لسان بعد أن كان الناس يترحمون عليه!”

  1. بغض النظر عن خيانه وعماله وزندقه جرواته الملاعين؟
    المقبور زايد ماهو الا طاغوت من الطواغيت
    نفق والى مزبله التأريخ !
    في زمنه كانت دويله الخمارات قبله للسكارين والخمارين والمومسات والبغايا؟

    رد
  2. وتشاركون بسباق الدرجات الهوائية انتوا والبحرين يا ولاد القحبة بعد قيادة الحمير والبغال والهجن قال يعني متطورين لكن رح تبقوا حمير مهما حاولتوا وعندكم نقص مزمن و سائر الخليج

    لعنة الله عليكم وفي كل صبح ومساء

    رد
  3. زايد يستحق اللعن بسبب تآمره مع الكويت على العراق وذلك بسبب إغراق سوق النفط بكميات كثيرة من النفط فرخص سعره , والعراق في ذلك العهد كان بحاجة للمال بعد حربه مع إيران .

    لعن الله روح الخنزير زايد على الخنوصات التي خلفها .
    الخنوص هو : ابن الخنزير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.