AlexaMetrics صور حميمية لنجلي المخلوع مبارك ووزير دفاعه في مسجد الشرطة "تقلب المواجع" على المصريين | وطن يغرد خارج السرب

صور حميمية لنجلي المخلوع مبارك ووزير دفاعه في مسجد الشرطة “تقلب المواجع” على المصريين

شهدت مواقع التواصل في مصر موجة واسعة من السخرية، بعد تداول صور حميمية جمعت بين نجلي الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك (جمال وعلاء)، ووزير دفاعه محمد حسين طنطاوي، حيث ظهروا مجتمعين لأول مرة منذ ثورة يناير.

 

 

 

وبحسب وسائل إعلام مصرية، التقطت الصور في مسجد الشرطة، بمناسبة حفل عقد قران نجل المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب، حيث حرص «جمال» و«علاء» على الجلوس بجوار طنطاوي.

 

https://twitter.com/egyption_eng1/status/993003946087276544

 

وأثارت تلك الصور سخرية المصريين وغضبهم في آن واحد، حيث اعتبر البعض أن “طنطاوي” خدع الثوار أيام المجلس العسكري وحافظ على نظام مبارك بدهاء ومحاكمات صورية حتى عاد من جديد.

 

 

https://twitter.com/Ebn_Elkadyy/status/993039412916350976

 

https://twitter.com/R22Z2/status/993083525036462080

 

والتقط الناشطون الصور بسخرية واسعة وحسرة على “ثورة لم تكتمل” مطلقين العبارات التي تؤكد أن الأمر كان برمته مسرحية من النظام، للقضاء على الثورة.

 

 

 

 

 

وكان “مبارك” الذي خرجت ثورة شعبية ضده، تنحى عن الحكم في 11 فبراير2011، وكلف المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة “طنطاوي” بإدارة شؤون البلاد.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ..مسجد الشرطة…من يصدق…كيف لمجرمين وقتلة وجزارين للبشريين وسالخي الجثامين وقاتليها(تسمى عليهم مساجد)..لما الاساءة للاسلام واتباعه المسلمين…المسلمين الذي تعاديهم وتقاتلهم وتقتلهم وتسجنهم وتعذبهم وتهجرهم هذه الشرطة..فكيف يكون لها مسجدا..أليس هذا اهانة واساءة بليغة جدا للاسلام والمسلمين…وهل شارون يملك مسجدا ايضا…؟

  2. هذه هي الخصلة(الحلوة) في الكلاب حتى ولو تسننت أو كبرت وأصبحت مسنة..والحال هذا الكلب المسن الطنطاوي أكرمكم الله الذي تذكر أسياده الصغار أبناء الكلب الكبير مبارك التسعيني..حطب جهنم..الكلب يبقة محافظا على كلبيته حتى ولو ارتقى الى أعلى مراتب العسكر…كلب أبا عن جد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *