الرئيسية » الهدهد » بكلّ وقاحة .. الفريق الإماراتي المشارك في “الرالي” بإسرائيل فرحاً ويتبادل الحوارات مع الإسرائيليين

بكلّ وقاحة .. الفريق الإماراتي المشارك في “الرالي” بإسرائيل فرحاً ويتبادل الحوارات مع الإسرائيليين

نشر مسؤول الدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية الإسرائيلية جوناتان جونين صورة للفريق الإماراتي المشارك في رالي “جيرو دي ايطاليا” الذي تستضيفه اسرائيل بمناسبة احتفالاتها بالذكرى الـ70 لاحتلال فلسطين.

 

وقال “جونين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على الصورة:” فريق الامارات في القدس. تشارك الكثير من الفرق العالمية للدراجات اليوم في سباق “جيرو دي إيطاليا” الذي تحتضنه إسرائيل. وعلى رأس هذه الفرق فريق الامارات والذي يضم عدد من نجوم العالم في هذه اللعبة الرائعة … مثل الإيطالي فابيو والكولومبي دارون..حظ سعيد للمشاركين اليوم”.

ووفقا للصورة المنشورة فقد ظهر أعضاء الفريق الإماراتي وبكل وقاحة مبتسمين وفرحين بما يقومون به من رقص على دماء الشهداء الذي سقطوا في سبيل تحرير فلسطين من الاحتلال.

 

كما تداول ناشطون على موقع تويتر لقطة فيديو للفريق الإماراتي خلال السباق في شوارع القدس المحتلة خلال حديث عدد من الإسرائيليين معه.

وشارك فريق الإمارات بكل تجهيزاته في السابق وتابعت المتسابقين سيارات خاصة لحمل معداتهم تحمل اسم الإمارات على طول مسار السباق.

وللمرة الأولى في تاريخ السباق تقام فعالياته خارج أوروبا بنسخة 101 ومن المقرر أن تشارك البحرين أيضا إلى جانب الإمارات في السباق.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بكلّ وقاحة .. الفريق الإماراتي المشارك في “الرالي” بإسرائيل فرحاً ويتبادل الحوارات مع الإسرائيليين”

  1. قالها المتنبي قبل أكثر من ألف عام: “يا أمة ضحكت من جهلها الأمم”، علماً أن الأمة كانت وقتها في عز قوتها ومجدها، فماذا كان سيقول المتنبي اليوم؟

    رد
  2. هزاب غير علل ليش تطبيع أكثر من كذا تقول عن عمان تطبع واضح من طلع باخوره بالتطبيع… المشاركين في احتفال بالاحتلال الغاشم على فلسطين .. هزاب بعد هذا نحط رأسك في التراب وتدفنه زين .. تطبيع وفرحة الله يمحقكم
    رايحين تحتفلوا معهم سوديين الوجه ..

    رد
  3. هزاب علل ؟؟ في تطبيع أكثر من كذا تقول عن عمان تطبع واضح من طلع باخوره بالتطبيع… المشاركين في احتفال بالاحتلال الغاشم على فلسطين .. هزاب بعد هذا تحط رأسك في التراب وتدفنه زين .. تطبيع وفرحة الله يمحقكم
    رايحين تحتفلوا معهم سوديين الوجه ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.