الرئيسية » الهدهد » عبد الله العذبة ساخرا من مدح الشيخ زايد على طريقة “أسماء الله الحسنى”:” متى ستبنون أصناما حول ضريحه”

عبد الله العذبة ساخرا من مدح الشيخ زايد على طريقة “أسماء الله الحسنى”:” متى ستبنون أصناما حول ضريحه”

تداول ناشطون بمواقع التواصل صورة لحاكم الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في جريدة الرؤية الإماراتية تظهر مدى الانحراف والفجر الذي وصل له “عيال زايد”.

 

وتظهر الصورة صفحة بالجريدة الورقية خصصت كلها لمدح الشيخ زايد، الذي ظهر يتوسط كتابات مصطفة لكلمات توصف إنجازاته (تشبه إلى حد كبير أسماء الله الحسنى وطريقة نظمها المشهورة)، وعنونت هذه الكتابات بعنوان عريض في الأعلى جاء نصه “هذا ما تركه زايد”.

 

الصورة التي عرضت حكام الإمارات لهجوم عنيف وسخرية واسعة من قبل النشطاء.

 

https://twitter.com/calmqueenq/status/991663996787920896

 

 

 

ودون الكاتب القطري المعروف عبد الله العذبة في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ساخرا من تلك الصورة:”أهذه #وصية_زايد أيضا؟ متى ستبنون أصناما لزايد حول ضريح زايد وتزعمون أن الأصنام وصية زايد يا عيال زايد في #عام_زايد؟”

 

 

وبالأمس أيضا أثار تعريف حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد لـ”النجاح” خلال الجلسة الحوارية في القمة العالمية للحكومات بالإمارات، سخرية واسعة بمواقع التواصل.

 

ووفقا لمقطع متداول أظهر جزء من كلمته، نظر “ابن راشد” للحضور ونادى على محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي للفت انتباهه ثم قال: “يا أخ محمد أقول شيء أنت تعرفه ألا وهو النجاح: 50% والـ 50 الثانية فشل منافسيك وعدوك”.

 

 

وأثارت كلمة حاكم دبي وسطحيته سخرية العديد من النشطاء.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عبد الله العذبة ساخرا من مدح الشيخ زايد على طريقة “أسماء الله الحسنى”:” متى ستبنون أصناما حول ضريحه””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.