الرئيسية » الهدهد » حملت هذا الرقم المميز.. إماراتي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم ويثير جدلاً واسعاً

حملت هذا الرقم المميز.. إماراتي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم ويثير جدلاً واسعاً

في الوقت الذي يعاني فيه الملايين من المسلمين الفقر دون أن يجدوا ما يسد رمقهم من الجوع، تداول ناشطون عبر مالتدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر قيام أحد المواطنين الإماراتيين بشراء لوحة سيارة بمبلغ 33 مليون درهم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد جرى التنافس بين الحاضرين لأحد المزادات على أرقام اللوحات، ليرسوا المزاد على مواطن إماراتي بمبلغ 33 مليون درهم نظير لوحة سيارة تحمل الرقم “5”.

https://twitter.com/amrelhady4000/status/991023307511271425

 

ما حدث في المزاد من بطر أثار استياء العديد من المغردين الذين دعوا الله أن ينتقم من كل من يقوم بهذا الفعل وفي بلاده من لا يجد قوت يومه، مؤكدين بأن ما جرى سفه وإسراف.

https://twitter.com/Politician87/status/991133349392670720

https://twitter.com/nr2vbHt8H6erc2o/status/991089452578693122

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حملت هذا الرقم المميز.. إماراتي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم ويثير جدلاً واسعاً”

  1. أولا هو مش إماراتي ، هو رجل أعمال هندي اسمه بالويندر ساهاني و اشتري الرقم دا من اكتر من سنتين ، ثاني شئ دوله الإمارات مش محتاجه المبلغ دا ،دا كان مزاد قائم علي أساس خيري من هيئة النقل و المواصلات

    رد
  2. أولا هو مش إماراتي ، هو رجل أعمال هندي اسمه بالويندر ساهاني و اشتري الرقم دا من اكتر من سنتين ، ثاني شئ دوله الإمارات مش محتاجه المبلغ دا ،دا كان مزاد قائم علي أساس خيري من هيئة النقل و المواصلات

    رد
  3. الشخص هنديه ملقب ابوصباح والمزاد خيري يعني المبلغ اللي يوصل له المزاد مهما كان يروح لجهه خيريه

    رد
  4. هذا ابو صباح ملياردير هندي الاصل هندوسي الديانه
    ليس له اي علاقه لا بالعرب ولا بالمسلمين
    يعيش في مدينة دبي و يتكلم العربيه
    وعنده هوس اقتناء للارقام الاحاديه

    رد
  5. خبر قديم وتعليقات مضحكة! ر جل اعمال هندي هندوسي لا علاقة له بالعرب والمسلمين! المال ماله سرقه اكتسبه من جهده! بعثره في أية شيء لادخل لنا فيه! الجهة التي نظمت المزاد سرقت المال أم صرفته للصالح العام أيضا ليس بتلك الأهمية! 33مليون درهم لا تحرر ولا شبر من فلسطين والقدس الذي يحرر الأرض سواعد الرجال ولو بحجر! على القراء التأكد من الأخبار ليس صحتها فقط بل هل هي قديمة أم جديدة والآراء يجب أن تكون منطقية وإلا ستكون مهزلة مثل تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي كيف بالله عليكم تريدون من هندي هندوسي يحرر لكم القدس بماله الخاص! واسفاه على تلك العقول !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.