الرئيسية » الهدهد » رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط يسرق نظارة علي عبد الله صالح!

رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط يسرق نظارة علي عبد الله صالح!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترصورة مثيرة للجدل تكشف قيام رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط  الذي خلف الصريع صالح الصماد , لنظارة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح .

 

ووفقا للصورة المتداولة، فقد ظهر الصماد بنظارة تتطابق مع نظارة الرئيس الراحل صالح , واكد ناشطون ان المشاط سرق نظارة الزعيم .

 

وكان عدد من مقنيات وملابس الرئيس الراحل “صالح” قد ظهرت فوق عدد من قيادات الحوثي , بعد ان نهبت المليشيا كافة مقتنيات صالح .

 

https://twitter.com/Wadhah88940630/status/990819127794323456

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط يسرق نظارة علي عبد الله صالح!”

  1. أتباع الكذاب دائما كذابين ! جماعة عفاش لم يبقى إلا ويطلعو لنا يوما ويقولوا أن عفاش نبي ورسول! ومن ثم يقيمون حائط مبكى يبكون فيه! يعني جت على نظارة تصنع أصغر شركة المئات بل الآلاف منها وتتشابه في نفس الخصائص والشكل ؟! لهذا الدرجة أتباع عفاش يريدون الكذب على عباد الله! هل الناس فاضية لتصدق هذه السرقة التافهة؟ ألم تسرقوا من عمر الشعب اليمني وعيشتوه في جاهلية وظلم؟ ألم تسرقوا مقدرات وثروات الشعب اليمني؟ ألم تسرقوا البنك المركزي؟ فما المشكلة نظارة؟ وما الفرق بين نظارة جديدة ونظارة لبسها عفاش! وما الفرق بين سارق وسارق؟ عفاش سرق الشعب اليمني والمتهم بالسرقة يقال أن سرق عفاش! فخار يكسر بعضه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.