الرئيسية » الهدهد » داعية كويتي لحكام الخليج بعد تصريحات “ترامب”: هل تعون كلام هذا المخبول.. خافوا الله في أموال الأمة ومقدراتها

داعية كويتي لحكام الخليج بعد تصريحات “ترامب”: هل تعون كلام هذا المخبول.. خافوا الله في أموال الأمة ومقدراتها

تساءل الداعية الكويتي حجاج العجمي عن مدى إدراك حكام الخليج لتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول ضرورة تمويل دول الخليج بقاء القوات الأمريكية في سوريا وتهديده لها بأنها لولا الحماية الأمريكية لسقطت خلال أسبوع واحد فقط، داعيا حكام الخليج إلى أن يخافوا الله  في أموال الأمة.

 

وقال “العجمي” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تصريحات “ترامب”:” لا أدري! هل يعي حكام الخليج كلام هذا المخبول الذي يصرح دائما بابتزاز دولنا ونهب ثرواتها باسم حمايتها؟! على الأنظمة الخليجية أن تخاف الله في أموال الأمة ومقدراتها، ولن يكون لنا قدر عند العالم حتى نصنع سلاحنا ونحقق اكتفاءً ذاتيا في الغذاء والدواء ..”.

وأضاف قائلا:” الشعوب المسلمة تعي ضرورة الوحدة بينها، في حين أن الطغاة كل واحد منهم يشتري سيدا ويحتمي به، فترى بعضهم مع ترامب والآخر مع بوتين، وآخر مع بريطانيا! ومن فرقتنا تسلط علينا أمثال المخبول ترامب”.

وكان “ترامب” قد صرح في المؤتمر الصحفي مع نظيره الفرنسي إنه يريد من هذه الدول الشرق الأوسط الثرية ضخ الأموال والجنود لدعم الجهود الأميركية في سوريا.

 

وبيّن الرئيس الأميركي أن بلاده دفعت 7 تريليون دولار خلال 18 عاما في الشرق الأوسط، “وعلى الدول الثرية دفع مقابل ذلك”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية كويتي لحكام الخليج بعد تصريحات “ترامب”: هل تعون كلام هذا المخبول.. خافوا الله في أموال الأمة ومقدراتها”

  1. بصراحه وباختصار
    بعض النخب المثقفه يجب ان يبلع السنتهم
    إذا كان القرآن بين أيدي هولاء الطواغيت المتصهينيين وحولهم كلاب وحمير تحمل الأسفار. ثم لم يتبعوه أو يأخذوا له.ويريد حجاج منهم أن يتقوا الله.
    ياحجاج يازينك ساكت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.