الرئيسية » الهدهد » طيار سعودي رفض قصفه… تفاصيل جديدة حول استهداف #صالح_الصماد

طيار سعودي رفض قصفه… تفاصيل جديدة حول استهداف #صالح_الصماد

تداولت وسائل إعلام سعودية تفاصيل محاولات سابقة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لاستهداف رئيس المجلس الأعلى السياسي في اليمن صالح الصماد، وذلك بعد ساعات من مقتل الصماد في غارات للتحالف العربي على محافظة الحديدة.

 

ونشر حساب “أخبار السعودية”، على تويتر، خبرا قديما يعود إلى تاريخ 23 فبراير/شباط، يظهر تصريحات لإعلامي حربي بارز يزعم فيها عن رفض طيار سعودي استهداف صالح الصماد، المطلوب الثاني على قائمة التحالف العربي التي أصدرتها المملكة العربية السعودية.

 

وقال الإعلامي محمد العرب، في حديث له بجامعة حائل بالسعودية: “إن دول التحالف العربي ليست غزاة، بل هم فزعوا لنجدة أبناء عمومتهم في اليمن، لافتاً إلى أن التحالف يستطيع بطلعة جوية واحدة أن يحرق الأخضر واليابس في اليمن.

 

وأكد العرب، أن الصماد كان تحت هدف إحدى مقاتلات التحالف العربي ولكن الطيار رفض استهدافه بسبب وجود أطفال، لافتا إلى أن هناك حوادث كثيرة مشابهة لهذا الأمر.

 

وكان المجلس السياسي الأعلى في اليمن، قد أعلن مقتل رئيسه صالح الصماد، إثر غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على محافظة الحديدة، فيما نعى زعيم جماعة “أنصار الله”، عبد الملك الحوثي، “ببالغ الحزن والأسى” مقتل الصماد، متوعدا السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بالرد.

 

بدروه، دعا المتحدث الرسمي باسم “أنصار الله” محمد عبد السلام، الجميع للتحرك فيما أطلق عليه “مسيرة البنادق” في تهامة وفاء لرئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن صالح الصماد ،فيما اعتبرت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مقتل الصماد، ضربة موجعة وقاسية للقوات الحوثية وانتصارا للقانون.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “طيار سعودي رفض قصفه… تفاصيل جديدة حول استهداف #صالح_الصماد”

  1. مجرمون ارهابيون صهيوسلوليون
    يكفي امس مذبحه حجه.
    ليس لكم علاج سوى ضربكم بكيماوي حوثي في وكر قرن الشيطان.
    عندها ستألمون كما حال شعب اليمن.

    رد
  2. كلام سليم وال سعود ورعاياهم وعبيدهم الذين يطلق عليهم اسم ال سعوديين لا يعتدون على الأطفال ابدا ابدا ابدا!

    رد
  3. هل مر على مر السنين أن دولة تحارب وبنفس الوقت ترسل المعونات والمساعدات للبلد التي تحاربه؟؟؟
    حزم وعزم ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية
    انها السعودية ياساده
    يد تحارب المارق الحوثي ويد تساعد اليمني المظلوم

    رد
  4. كذبت،،والله انكم حثالة البشر ولالكم ذمه ولاضمير،،انتم اساس مصائب المسلمين،،اللهم ياعزيز يامقتدر انك تفني الظالمين وان تظهر لهم مليون صماد في اليمن،،،رحمة الله عليك ياشهيد اليمن صالح الصاد

    رد
  5. اللهم ألعن آل سعود و عبد ربه منصور هادي لإنه هو عائلته هربوا من اليمن و يشارك فى قتل أبناء وطنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.