“شاهد” رجل أمن سعودي يعتدي على معتمرة حاولت تقبيل الحجر الأسود ويشعل موجة غضب واسعة

3

في واقعة مؤلمة وتعكس تجبر “آل سعود” ومواليهم في بيت الله الحرام وكأنه ملك لهم، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة تعدي شرطي سعودي من شرطة الحرم المكي على إحدى النساء المعتمرات.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه ولحظة توجه إحدى المعتمرات للحجر الأسود لتقبيله، باغتها أحد أفراد الشرطة من خلفها وأمسك بملابسها ودفعها للخلف ملقيا إياها أرضا.

https://twitter.com/Jaladd_Q8/status/985724785404579840

 

الواقعة أثارت غضب المغردين الذين أكدوا على ضرورة معاقبة الشرطي السعودي، في حين استنكر البعض تجبر “آل سعود” ومن يدافع عنهم على اعتبار أن بيت الله الحرام ملكا لهم، موضحين أن مثل هذه التصرفات تعكس انعدام الأخلاق.

https://twitter.com/ysulaiti/status/985763385005486082

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ألم أقل لكم أن العساكر بهائم ابناء بهائم من سلالة وأصول البهائم…والبهائم صكاكة نهاقة مكانها الطبيعي الاسطبلات أو المروج والحقول وليس المدن او الازقة او الحرم المكي الشريف

  2. - يقول

    المعارض المسعري
    عسكر بن سلول
    يسميهم اولاد زنا.

  3. عربي انا يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله المفروض المرأه لا تزاحم الرجال وليس من الضروري تقبيل الحجر تكفيها الاشاره.
    ولكن ايا كان فعل المرأه لا يحق ولا يحل شرعا ولا عرفا لهذا العسكري بتاتا ان يتصرف هكذا .المفروض يحقق معه ويكون عبره لغيره هذا بيت الله وليس بيته ولو ببيته اتوقع ما يسويها.
    عظموا شعائر الله ولا يغفل عن بالكم انكم تخدمون بيت الله وضيوفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More