الرئيسية » الهدهد » نحن أولى من “ترامب” و”إيفانكا”.. جندي سعودي مرابط بالحد الجنوبي يطالب “ابن سلمان” بسداد ديونه!

نحن أولى من “ترامب” و”إيفانكا”.. جندي سعودي مرابط بالحد الجنوبي يطالب “ابن سلمان” بسداد ديونه!

تداول ناشطون بمواقع التواصلفيديو” مؤثر، لجندي سعودي مرابط بالحد الجنوبي وهو يناشد الملك سلمان وولي عهده بصرف راتبه كاملا بعد اقتطاع جزء كبير منه منذ مدة بسبب ديون عليه، كما طالب السلطات بسداد ديونه وكأن لسان حاله يقول “نحن أولى بالمليارات التي يحلبها ترامب وابنته إيفانكا”.

 

ووفقا للفيديو المتداول والذي لاقى تفاعلا واسعا من قبل النشطاء، يقدم الجندي نفسه بأنه العريف سعيدان شايع من قوات حرس الحدود، ويتحدث في التسجيل من داخل موقع عسكري بينما تدوي أصوات إطلاق النار، مناشدا الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان تحقيق ما يطلبه هو وعدد من زملائه المرابطين معه في مواجهة الحوثيين.

 

 

ويقول “سعيدان” إنه منذ خمسة أشهر لا يتبقى من راتبه إلا جزء يسير، ويطلب فقط صرفه كاملا، وقضاء ما عليه من ديون، ويؤكد أنه وأغلب الأفراد المرابطين معه يعانون من هذه المشكلة.

 

ويتابع العسكري السعودي أن أقل ما يمكن أن تفعله السلطات هو أن تصرف مستحقاته ومستحقات زملائه وأن تقضي عنهم ديونهم، ويشير في هذا الإطار إلى تضحيات المرابطين على الحد الجنوبي للمملكة، كما يشرح أوضاعهم الاجتماعية الصعبة، خاصة من جهة ضعف رواتبهم وعدم امتلاكهم منازل خاصة بهم.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نحن أولى من “ترامب” و”إيفانكا”.. جندي سعودي مرابط بالحد الجنوبي يطالب “ابن سلمان” بسداد ديونه!”

  1. هاذا المجرم كان لازم يوجه كلامه للكلب اللي حارسكم من الجمهوريه الماجوسيه الايرانيه ،وشكله زي العفاريت ولون شعره اصفر،شاطر ودكتور بِحَلْب بغال وجواميس الصحراء ،ويكره الاسلام ،عنوانه البيت الاسود صاحب قرارت الفيتو ضد ادانة حتى مرض الانفلوانزا لو مرض به مسلم…ولي عهدك عباره عن ممسحة صرامي على راسك ورأسه يا قاتل اطفال ونساء اليمن ، تتباكى مثل المومسات على الحال الذي وصلت به وكان من الأجدر ان تطلب منه سحبكم من ساحة الحرب لكنكم جنس جبان يعشق الرز والحم ..وَيِخْرَّب اليمن على فلسطين على العراق

    رد
  2. احسنت يا بن يوسي. دود الخل منه وفيه على راي اخواننا السوريين.
    ال موردخاي المنحدرون من ال سلول لا هم لهم الا تدمير الامة الاسلامية والعربية. لهم دور محدد من اسيادهم وان خرجوا عن النص حرموا من دورهم في المسرحية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.