الرئيسية » الهدهد » هاجم عبد الله العذبة بعد حديثه عن “الكعبة”.. ضاحي خلفان جن جنونه بسبب هدايا “بوتين” لـ أمير قطر

هاجم عبد الله العذبة بعد حديثه عن “الكعبة”.. ضاحي خلفان جن جنونه بسبب هدايا “بوتين” لـ أمير قطر

أثارت الهدايا التي أعطاها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أثناء زيارته الأخيرة لروسيا جنون نائب رئيس شرطة دبي ورجل محمد بن زايد ضاحي خلفان.

 

أهدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مجسما لـ”الكعبة” الشريفة أثناء زيارة الأمير الأخيرة لروسيا والتي جاءت بدعوة رسمية من الرئيس الروسي.

 

وتحليلا لهذا الموقف قال الكاتب القطري عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية:””الحرمين كهدية رمزية تحمل قيمة كبيرة بأن دولة قطر في وجهة نظر روسيا بعقلها واتزانها وابتعادها عن التطرف والإرهاب هي من تمثل الاسلام والمسلمين وينظر لها الرئيس الروسي – من خلال قراءتي للعقلية الروسية- أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هو الذي يمثل الحرمين الشريفين في المنطقة”.

 

وتابع في حديثه لبرنامج الحقيقة  لى تلفزيون قطر:”ولا ننسى أن كل أبناء جزيرة العرب أبناء الحرمين الشريفين وكل ولاة الأمور لهم وجود خاص في ضمير الأمة الاسلامية وهم يمثلون الإسلام والمسلمين بصفتهم قادة للمسلمين”.

 

واستطرد: “السيف كهدية من الرئيس الروسي للأمير يدل على أن روسيا مستعدة لدعم قطر بكل قوة وتحمل الهدية رسائل كبيرة ومهمة وحادة جدا.

 

 

الحديث الذي أزعج ضاحي خلفان وقض مضجعه ليهاجم “العذبة” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” أشبه بـ(وصلة ردح) تعكس أخلاقه.

 

 

 

 

وأثارت صورة هدية “بوتين” لأمير قطر جدلا واسعا بين النشطاء، الذين لفت بعضهم إلى أن اختيار (مجسم الكعبة) تحديدا لإهدائه لأمير قطر من قبل “بوتين” يحمل معاني كثيرة ورسائل خفية.

 

وبدأ أمير قطر، الأحد، الماضي زيارة رسمية إلى روسيا استمرت يومين، على رأس وفد كبير يضم نخبة من الوزراء والمسؤولين، وتعد هذه أول زيارة للعاصمة الروسية منذ اندلاع الأزمة الخليجية في يونيو الماضي.

 

 

 

وكان أمير قطر وبوتين بحثا سبل توطيد علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، من بينها الدفاع والطاقة والاقتصاد والاستثمار والتبادل التجاري والبحث العلمي، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون في مجال تنظيم بطولة كأس العالم وتبادل الخبرات لا سيما التي ستستضيفها روسيا 2018 وقطر 2022.

 

 

 

وأشاد بوتين خلال لقائه أمير قطر في موسكو اليوم بمستوى العلاقات الثنائية ونمو التبادل التجاري بين روسيا وقطر قائلاً: “لقد اجتمعنا قبل عامين، لكن العلاقات بين بلدينا في تطور مستمر، كما أننا على اتصال دائم، وتصادف هذا العام الذكرى الثلاثون لإطلاق العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هاجم عبد الله العذبة بعد حديثه عن “الكعبة”.. ضاحي خلفان جن جنونه بسبب هدايا “بوتين” لـ أمير قطر”

  1. شي جميل يضاربون على منهوخادم الحرمين شي جميل كلكم بغام هههه الا شواخبار اول الحرمين الله يهديكم بس أمه ضحكت من جهلها الأمم

    رد
  2. يا عرب الله
    الوطن العربي يضيع بسبب تفاهات المسؤلين يعني بالله عليكم تستميتوا فالسب والشتم ع بعضكم وفاتحين الطريق لكل من يريد ان يلتهم الوطن العربي وتصفقوله .
    وتتحملوا الاهانات والسباب والتحقير وتقليل الشان اللي يجيكم من الخارج وتنصبوا جيوش من الاقلام النتنه تردون فيها ع بعضكم والله ما ضيعنا غيركم حسبي الله ونعم الوكيل ياخي خذوها قاعده محمديه فالادب والاخلاق والطهاره تنفعكم لما تلاقون ربكم قل خيرا او اصمت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.