الرئيسية » الهدهد » “المشكلة صغيرة جداً جداً”.. سيف بن زايد:” مثل ما طفينا حريق الفندق سنطفئ حريق اليمن”!!

“المشكلة صغيرة جداً جداً”.. سيف بن زايد:” مثل ما طفينا حريق الفندق سنطفئ حريق اليمن”!!

في واقعة مثيرة للسخرية وتعكس مدى ضحالة فكر حكام الإمارات وتصغيرهم للمشاكل الدولية التي أشعلوها بلا مسؤولية ودون النظر في العواقب، شبه وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد الحرب في اليمن بحريق فندق العنوان في أبو ظبي ليلة رأس السنة عام 2016.

 

وقال “بن زايد” خلال مشاركته في إحدى الندوات: “في التحديات يجن أن تأخذ القرارات”، مشيرا إلى حريق فندق العنوان في دبي قائلا: “في الحلم الأرقى كيلو متر شب عندنا حريق وفي الحلم في منطقتنا شب عندنا حريق”، في إشارة لليمن.

 

وأضاف أنه في الحالتين “كان عندنا خيارين يا التدخل يا عدم التدخل”، مشيرا إلى أن “عدم التدخل في حريق الفندق لانتقل الحريق إلى المباني المجاورة ولولا تدخلنا في اليمن لانتقل الحريق إلى الاوطان المجاورة وإلى بيوتنا وإلى أشقائنا”.

 

وتابع “ابن زايد” من خلال مقارنته السمجة بين حريق في مبنى وتدمير بلد ذو حضارة وتاريخ عن طريق شن حرب راح ضحيتها الآلاف أغلبهم من الاطفال، قال متباهيا: “ولكن بقرار حكومتنا وعلى رأسها الشيخ خليفة كان القرار صائب بدون شك”.

 

وأردف قائلا: “بإذن الله وبقيادة الشيخ خليفة مثل ما طفينا حريق الفندق راح نطفي حريق اليمن وراح يرد اليمن سعيد مثل ما كان سعيد”.

https://twitter.com/AbbasAlmaskary/status/978246982836899841?s=08

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““المشكلة صغيرة جداً جداً”.. سيف بن زايد:” مثل ما طفينا حريق الفندق سنطفئ حريق اليمن”!!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.