الرئيسية » الهدهد » أثناء وصلة “تطبيل” للسيسي.. رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر يطلق لفظا خارجا على الهواء!

أثناء وصلة “تطبيل” للسيسي.. رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر يطلق لفظا خارجا على الهواء!

استنكر عدد كبير من النشطاء ما ذكره الكاتب الصحفي المصري مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام في كلمته أثناء مؤتمر لدعم “السيسي” بالأمس، حيث أطلق لفظا خارجا على الهواء أثناء مهاجمته ما سماهم بـ(الداعين للمصالحة مع الإخوان).

 

 

وبدأ مكرم محمد أحمد وصلته (التطبيلية) للسيسي بمهاجمة جماعة الإخوان قائلا:”المرشد وجماعة الإخوان غشونا 80 سنة وهم تجار عملة”، وجماعة الإخوان المسلمين أكبر جماعة إرهابية فى مصر، وأخرجت كافة جماعات الإرهاب وتعد أكبر جماعة تكفيرية.”

 

 

وفي وسط كلمته تفاجأ الحضور بلفظ خارج خرج من الكاتب المصري على الهواء، أراد به سب الداعين للمصالحة مع الإخوان، ليضحك جميع الحضور.

 

 

وأثار خطاب مكرم محمد أحمد المتدني استياء النشطاء، الذي وصفوه بالرجل البذيء، متسائلين كيف يكون مثل هذا الشخص وجهة إعلامية لمصر ومسؤول عن تنظيم الإعلام.

 

 

 

https://twitter.com/ahmedowise/status/977803334924021760

 

 

واختتم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر وصلته التطبيلية لعبد الفتاح السيسي  قائلا: “خروج الصحفيين للمشاركة فى انتخابات الرئاسة رد على الصحافة الاجنبية التى تجاهلت حدث بضخامة 30 يونيو، مرسى ليس أول رئيس ديمقراطى حكم مصر بل أول رئيس إرهابى، جماعة الإرهاب خارجة عن الدين وتكفيرية، لازم نخرج علشان نغيظ الصحفى الأجنبى الكذاب المحرض دائما ضد مصر”.

 

ويعد مكرم محمد أحمد أحد أعمدة نظام السيسي الإعلامية، وتم تأسيس هذه الهيئة التي يرأسها بأمر النظام (المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام) خصيصا لإخضاع جميع وسائل الإعلام للنظام والإطاحة بأي مخالف.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أثناء وصلة “تطبيل” للسيسي.. رئيس المجلس الأعلى للإعلام في مصر يطلق لفظا خارجا على الهواء!”

  1. بعيدا عن الاخوان و الله ما في معرصين غيركم يا اوسخ ما انجبت مصر و لا ليكم اي مبدا ولا اساس ولا حاضر و لا ماضي ولا حتي مستقبل مستقبلكم في مزبلة التاريخ مع باقي مزابل الدول التعريصيه
    ده انتم مثال لللتعريص المثالي و اثبتم ان التعريص يمكن ان يدرس في المدارس و الجامعات

    انا اطالب بانشاء وزارة للتعريص في مصر و يمسكوه لمسؤل معرص يكون مسؤلا مسؤليه كامله عن ادارة التعريص و يعين شوية معرصين تحتيه لمؤاخذه و تكون انت و امثاللك من الاعلاميين المعرصين مستشارين تعريص من الدرجه الاولي لللاخذ بكافة تعليمات التعريص و الوقوف بحذم ضد اي شخص غير معرص
    و عليه يمكن عمل ميزانية تعريصيه يتم التعريص عليها كل عام او كل شهر علشان السرقه و اللي بالي باللك
    و اهوه كله تعريص في تعريص يا جمهورية التعريص الكبري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.