الرئيسية » الهدهد » دحلان عراب الثورات المضادة: علاقاتي بالإمارات شرف لي وعملت ضد الثورات العربية لأنها تقسم وتخرب الأوطان!

دحلان عراب الثورات المضادة: علاقاتي بالإمارات شرف لي وعملت ضد الثورات العربية لأنها تقسم وتخرب الأوطان!

بكل بجاحة وبوجه مكشوف لم يجد صبي ولي عهد أبو ظبي محمد دحلان، خجلا في أن يعترف بعلاقته المشبوهة بمحمد بن زايد ودوره في وأد الربيع العربي وثوراته.

 

وفي لقاء له بالأمس على  “فرانس برس”، اعترف “دحلان” بعلاقته المشبوهة بمحمد بن زايد حيث لم يجد مفرا من الهرب من سؤال المذيع، فحاول الخروج بإجابة دبلوماسية قائلا: ” إن ارتباط اسمي بالإمارات فهذا شرف لي والمعيب أن لا تكون علاقة صحية”

 

وعن دوره في تخريب الربيع العربي ودعم الثورات المضادة، قال “دحلان” إنه لا يعترف أصلا بما يسمى بثورة الربيع العربي، مضيفا “ما جرى مؤامرة لتدمير الدول العربية تحت هذا الشعار كنت ضده وسأبقى ضده ما حييت”

 

وسأله المذيع عن قوله في الاتهامات الموجهة إليه بإدارة خلية تجسس في تونس لإحداث انقلاب، فحاول التهرب ساخرا:”الأوزون تم اختراقه من خلال محمد دحلان .. أنا لا أسير وراء الشائعات وآخر مرة ذهبت لتونس كان بعهد الرئيس الراحل ياسر عرفات”

 

يشار إلى أنه في فبراير الماضي، كشفت تقارير إعلامية جديدة، تفاصيل وثيقة قالت إنها “هامة” وتتضمن معلومات حول أنشطة مخابرات أبو ظبي في تونس، وقائمة العملاء الطويلة التي تعمل لصالح الإمارات.

 

وقال موقع “أسرار عربية”، إن الإمارات ومن خلال عملها السري في تونس، تحاول دعم الحملة الداعية لإعادة رموز النظام المخلوع الذين يشار لهم في تونس اختصاراً باسم “الدساترة”.

 

وتُعرف دولة الإمارات العربية بمصنع “الثورات المضادة” ودعم حكام العرب الذين أسقطتهم شعوبهم من مناصبهم لفسادهم وطغيانهم، كما هو الحال في مصر وليبيا واليمن.

 

وبحسب الوثيقة فان الناشط السياسي التونسي منذر قفراش الذي يوصف بأنه “مولع بالمخلوع بن علي” تبين بأنه جزء من “شبكة إعلامية” تعمل لحساب الامارات في تونس، وهي “شبكة رديفة” لشبكة التجسس التي تعمل لحساب جهاز الأمن الاماراتي والذي انفرد موقع “أسرار عربية” سابقاً بكشف تفاصيلها وتفكيك رموزها بالأسماء والتفاصيل.

 

وكانت أجهزة الأمن التونسية قد اعتقلت قفراش مطلع العام الحالي تنفيذاً لأمر قضائي غيابي بسجنه لمدة عام عقاباً له على إساءات ونشر أكاذيب بحق موظف عمومي، إلا أن المعلومات التي حطت على مكاتب “أسرار عربية” تقول بأن اعتقال قفراش كشف “الشبكة الاعلامية السياسية” التي تمولها الامارات في تونس وتعمل لحساب بن علي ورموز نظامه المخلوع، والتي كان قفراش ذاته أحد أبرز رموزها.

 

وبحسب الوثيقة فان الشبكة الممولة من الامارات في تونس يتزعمها السياسي المعروف محسن مرزوق الذي سبق أن ظهر اسمه في الوثائق السابقة التي نشرها موقع “أسرار عربية” والتي تفيد بوجود شبكة تجسس يديرها ضابط في جهاز أمن الدولة الاماراتي يقيم في تونس واسمه “سعيد الحافري”، كما أفادت الوثائق أيضاً أن مرزوق قبض من الامارات 20 مليون دولار قبل شهرين من الانتخابات الرئاسية التي جرت في تونس أواخر العام 2014.

 

كما تكشف الوثيقة أيضا أن محمد دحلان الذي يعمل مستشاراً أمنياً لدى ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد اجتمع مؤخراً مع كل من عبير موسى، وكمال مرجان، ومحسن مرزوق، ومحمد جغام في مدينة جربة التونسية.

 

ونشر الموقع نفسه مؤخراً، جملة وثائق كشفت وجود نشاط استخباري وتجسسي للإمارات عالي المستوى في تونس، كما يتوقع الموقع أن أبو ظبي تحاول شراء ذمم وولاءات وإحداث تدخل في الإنتخابات المحلية والقضايا في الداخل التونسي.

 

“دحلان” عنوان الشر والتآمر

و«محمد يوسف شاكر دحلان»، من مواليد مخيم خان يونس عام 1961، هو عنوانا للشر والتآمر على باقي البلدان العربية، بسبب قربه من حكام الإمارات، حيث يعمل مستشارا أمنيا لولي عهد إمارة أبوظبي، بعد أن فر هاربا من حكم بالسجن في مايو 2011 بعد طرده من حركة فتح. كما أنه يسعى ليكون بديلا عن رئيس السلطة الفلسطينية الحالي محمود عباس، سواء بانقلاب تنازل أبومازن عن الحكم.

 

وتؤكد التقارير أن دحلان متورط في اغتيال ياسر عرفات، كما أن له علاقة قوية مع وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، الذي يسعى إلى توفير وتهيئة الظروف المناسبة أمام عودته إلى قيادة السلطة الفلسطينية.

 

وتغدق أبوظبي على دحلان أموالا طائلة من أجل تحقيق أغراضها الخبيثة في المنطقة، والذي بدوره ينقل هذه الأموال إلى أذرعه في الداخل والخارج الفلسطيني عبر شبكة من الشباب التابعين له. كل ذلك تحت إشراف ومباركة إسرائيلية إماراتية.

 

وأصبح “محمد دحلان” القيادي المفصول من حركة فتح، ومستشار ولي عهد أبوظبي، الذراع الرئيسي للإمارات “تحركه هنا وهناك” وتدعمه بكل السبل، للعبث بأمن الخليج وتأجيج الفتن بالجزيرة العربية، تنفيذا لمخطط “بن زايد” الذي يريد تفريغ الخليج العربي وفصله عن هويته الإسلامية إرضاء لأسياده بإسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “دحلان عراب الثورات المضادة: علاقاتي بالإمارات شرف لي وعملت ضد الثورات العربية لأنها تقسم وتخرب الأوطان!”

  1. انت لا تساوي حذوة بغل قبرصي من البغال الجاثمه على صدور العرب..لعنك الله ولعن كل ملوك ورؤساء العرب كلاب ولاد كلب

    رد
  2. المدعو محمد دحلان بدقية رخيصة للايجار وعميل عالمي متشعب الارتباطات لمن يدفع ويمول لا ملة ولا دين ولا أي وازع أخلاقي او انساني ولو كان به ذرة من خير لما خان اهله وشعبه ووضع كما باقي العصابة المأجورة الصهيونية العمالة وضعوا السم القاتل الفتاك والغامض للزعيم القائد والرمز الفلسطيني وقائد الشعب والثورة والمقاومة الفلسطينية ياسر عرفات

    رد
  3. بصراحه أصبحت اشكك بان محمد دحلان هو انسان عادي من كثرة مانسب اليه من اعمال يعجز عنها بلد بأكمله اذن هو ملك الجان وليس انسان لكل مانسب اليه !!!!!! لماذا لم يوجه ابومازن الاتهام المباشر لدحلان ان كان هو من شارك باغتيال ابوعمار رحمه الله !!!!! وقد مر علي وعد محمود عباس عدة سنوات حين قال بمؤتمر فتح بانه يعرف من قتل ابوعمار لكنه ينتظر التقرير من اللجنه المكلفه بذلك !!!! هل يوجد مايمنع اصدار التقرير ان كان دحلان هو الفاعل او المشارك لشخص آخر بالعمليه !!!! سمعت بالأمس روحي فتوح بطل فضيحة الموبايلات الشهيره يطالب بلجنة تحقيق دوليه علي غرار لجنة رفيق الحريري للتحقيق بالتفجير الذي استهدف موكب رامي الحمد الله في غزه !!!!! هل هناك وقاحه وعهر اكثر من هذا ؟؟؟!!!! لماذا لم يطالبوا بتشكيل لجنه باغتيال ابوعمار حتي الان !!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.