الرئيسية » الهدهد » “عباس” يتوعد بمحاسبة من “يمس أو يشهّر” بالقادة العرب

“عباس” يتوعد بمحاسبة من “يمس أو يشهّر” بالقادة العرب

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأحد، إنه سيحاسب أي عضو في “القيادة الفلسطينية”، بتهمة “المس بالأمن القومي العربي والفلسطيني”، في حال أقدم على الإساءة للدول العربية.

 

وأكد عباس، بحسب، وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، رفضه “التدخل بالشؤون الداخلية للدول العربية أو المس بأي من قيادتها”.

 

وثمّن الرئيس الفلسطيني، مساندة ودعم الدول العربية، ومواقفها الرافضة لإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

 

وأعلن مجلس جامعة الدول العربية يوم 7 مارس/ آذار الجاري، “تأييده ودعمه لخطة تحقيق السلام التي قدمها الرئيس الفلسطيني في مجلس الأمن”.

 

وكان عباس قد قدم رؤية لعملية السلام مع الجانب الإسرائيلي، تتمثل بعقد مؤتمر دولي منتصف 2018 يسبقها اعتراف دولي بدولة فلسطين، مطالبا بآلية دولية متعددة الأطراف للعمل على حل القضية الفلسطينية وتحقيق السلام.

 

ولم تعلن وكالة “وفا”، عن سبب ومناسبة نشر التصريح الصحفي، للرئيس الفلسطيني، لكن وسائل إعلام محلية وعربية قالت مؤخرا إن علاقات “عباس”، مع بعض الدول العربية، وبخاصة مصر والسعودية، “متوترة”.

 

وانتقد عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، جبريل الرجوب، أكثر من مرة، مصر على شاشة تلفزيون فلسطين الرسمي، على خلفية “طريقة تعاملها”، مع القيادة الفلسطينية، فيما يتعلق بالجهود التي تبذلها لتحقيق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““عباس” يتوعد بمحاسبة من “يمس أو يشهّر” بالقادة العرب”

  1. هذا الممتلئ بالشحوم واللحوم كالدميـــة المحشوة يخشى على الرز وبقايا موائد اسياده الأعراب لذلك تراه يتوعد من ينبس بشفة في حق الدمى الخليجية التي يرتزق منها….قبحك الله على القبح المقبوح الذي انت عليه …

    رد
  2. لا يوجد من هو احق منك بكافة أنواع الشتائم والبذاءات اما القاده العرب فلهم الحشمه والاحترام لانهم يعملوا لخدمة شعوبهم ولم يفعل أي منهم مافعلته انت وسلطتك الهزيله بخدمة العدو الذي يحتل ارضك لم ولن يفعلها غيرك كل الشتائم والقذاره هي لك وحدك وليست لاي زعيم عربي انت الذي تستحقها عن جداره

    رد
  3. تنيل ع عينك … دافع اول شى عن بلدك قبل ما تدافع عن القادة .. اللي ما يقدر على الحمار يتشاطر على البردعة.. لو فيك خير دافع عن بلدك . بس شنو افول عنك .. احسن اسكت عن الوث لساني فيك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.