الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي: “ابن سلمان” ذهب للكنيسة برفقة “السيسي” ليقدم أوراق اعتماده للغرب!

أكاديمي إماراتي: “ابن سلمان” ذهب للكنيسة برفقة “السيسي” ليقدم أوراق اعتماده للغرب!

شن الأكاديمي الإماراتي المعروف الدكتور سالم المنهالي، هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تزامنا مع زيارته الحالية لمصر، مشيرا إلى أنه تعمد زيارة الكنيسة برفقة السيسي ليظهر بدور الرجل المنفتح الغير متشدد وتكون هذه الزيارة بمثابة تقديم أوراق اعتماده لدى الغرب.

 

ووصل ولي العهد السعودي، منذ قليل، إلى الكاتدرائية المرقسة بالعباسية، في أول زيارة لمسئول سعودي لمبنى كنسي، وكان في استقباله، البابا تواضروس الثاني.

 

ودون “المنهالي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) محاولا تفسير غاية “ابن سلمان” من هذه الزيارة المستغربة للكنيسة تحديدا:”#محمد_بن_سلمان يقدم أوراق اعتماده لـ #الغرب عبر الكنيسة و #الأوبرا و #الترفيه”

 

 

وقال المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية القس بولس حليم، وفقا لصحيفة الشروق المصرية، إن اللقاء بينهما يأتي ضمن حرص الأمير سلمان على لقاء الرموز المصرية.

 

وعلقت مصادر كنسية، على اللقاء بين البابا وابن سلمان، بقولها: “السعودية تشهد تطورا فكريا، وحركة التجديد داخلها لا تتوقف، وولي العهد بزيارته للكاتدرائية يعطي رسالة مهمة بانفتاح السعودية على الآخر ومحاولتها السير في مسارات معتدلة”.

 

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وصل إلى القاهرة، مساء أمس الأحد، في أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبه في يونيو الماضي.

 

وبث التليفزيون المصري مراسم وصول “ابن سلمان” إلى مطار القاهرة على رأس وفد كبير، وكان في استقباله عبدالفتاح السيسي.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمي إماراتي: “ابن سلمان” ذهب للكنيسة برفقة “السيسي” ليقدم أوراق اعتماده للغرب!”

  1. أقل ما يمكن قوله هو أنه اوراق اعتماد للغرب ليبرهن لهم أنه متفتح مثل السيسي، لكنه لا يعرف أن الغرب ينظر اليه نظرة دونية مهما فعل. أنظر كيف ينظر الغرب لاردوغان، انهم ينظرون اليه نظرة كراهية ولكنهم لا يستطيعون ان ينظروا اليه نظرة دونية لانه يقف بوجههم ولا يخضع لهم كما هو حال العرب. حال العرب في ظل هؤلاء الحكام هي اقل من الذل نفسه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.