الرئيسية » الهدهد » مقتل الداعشي “محمد الدجني” الذي أعدم شاباً لمساعدته في نقل السلاح لحماس.. هكذا هَلَك

مقتل الداعشي “محمد الدجني” الذي أعدم شاباً لمساعدته في نقل السلاح لحماس.. هكذا هَلَك

تداول مغرّدون وحسابات على موقعتويتر”، الجمعة، أنباء عن مقتل الداعشي “محمد الدجني”، الذي ظهر في اصدار تنظيم ولاية سيناء في يناير الماضي، وهو يعدم شابا، بتهمة نقل السلاح للذراع المسلح لحركة حماس.

 

ويُظهر مقطع الفيديو الذي نشره التنظيم، إعدام شاب يدعى “موسى أبو زماط”، بإطلاق النار على رأسه، على يد شاب آخر من غزة اسمه “محمد الدجني”، في منطقة سيناء (شمال شرقي مصر)، بتهمة مساعدة حركة حماس في تهريب السلاح من سيناء إلى غزة.

 

وفي أعقاب ذلك، أعلنت العائلة “الدحني” الفلسطينية في قطاع غزة، براءتها من ابنها، بعد ظهوره في مقطع فيديو، يقتل الشاب”أبو زماط”، بتهمة نقل السلاح للذراع المسلح لحركة حماس.

 

وقالت العائلة في بيان “نعلن براءتنا من هذا الفعل المخالف لشرع الله وغيره من الأفعال التي تتنافى مع ديننا الحنيف وقيم شعبنا، متمثلين قول ربنا (إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ)”.

 

وأثار تسجيل الفيديو لعملية الإعدام، الذي نشره تنظيم “داعش” الإرهابي، والذي وصف فيه حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بـ”الكفر والردّة”، تخوفات الفلسطينيين حول إمكانية حدوث تصعيد بين الطرفين.

 

ويرى محللون فلسطينيون أن تنظيم داعش، يريد جرّ حركة حماس، وتوريطها في منطقة سيناء، بعيدا عن إسرائيل، من وراء “عمليات استفزازية”، بجانب إحراجها مع مصر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مقتل الداعشي “محمد الدجني” الذي أعدم شاباً لمساعدته في نقل السلاح لحماس.. هكذا هَلَك”

  1. نريد صورة لة و هو ميت محروق هذا الكلب حتي نشفي بها صدورنا اللهم اجعلة في الدرك الاسفل من النار و احشرة مع عباس و الحمدالله و فرج و السيسي و دحلان و المحروق عبدالله بني سعود و الشيطان الاكبر ابن زايد و الشيطان الاصغر الدب الداشر العاهر ابن سلمان و الاهطل الاهبل سلمان وشارون و فرعون و نتنياهو والضميري و الاحمق و القواسمي و كل حشرات الارض من البشر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.