الرئيسية » الهدهد » مسؤول إيراني كبير يفجّر مفاجأة عن إعدام صدام حسين .. هذا ما اعترف به!!

مسؤول إيراني كبير يفجّر مفاجأة عن إعدام صدام حسين .. هذا ما اعترف به!!

قال عضو المجلس الأعلى لـ”الثورة الثقافية” في إيران، رحيم بور أزغدي، إن إيران هي التي أعدمت الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد سعي الولايات المتحدة الأمريكية للاحتفاظ به.وفقَ زعمه

 

وقال “أزغدي”، في مقابلة مع تلفزيون “أفق” الإيراني إن “جماعتنا قامت بشنق صدام حسين وليس الأمريكان، حيث إن قوات الثورة الإسلامية أعدمته”.

 

وحول التدخلات الإيرانية في المنطقة، أكد المسؤول الإيراني “إننا نقوم بالتدخلات في البلدان الصديقة لأمريكا في المنطقة، لنسقط الأنظمة الحاكمة في تلك البلدان، وتصبح تحت سيطرتنا”.حسب قوله

 

ولفت الى أن “هناك 5 أو 6 بلدان تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنئي بعدما خرجت من تحت سيطرة واشنطن”.

 

واعتبر المسؤول الإيراني أنه “آن الأوان لإعلان الإمبراطورية الفارسية في المنطقة”، موضحاً أنه “لو يعتبر ذلك توسعاً وتفكيراً بإقامة إمبراطورية واسعة فلا نقاش على الاسم، لأننا نريد أن نقيم إمبراطورية”.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “مسؤول إيراني كبير يفجّر مفاجأة عن إعدام صدام حسين .. هذا ما اعترف به!!”

  1. الله يرحمك في عهدك يا صدام كانت العراق هي أول دولة عربية التي تخصص ميزانية ضخمة في البحث العلمي، رغم أنه إقترف أخطاء في حق الأقليات لكن كان أفضل بكثير من حكام العرب وحسبنا الله ونعم الوكيل في الخونة و آل سلول

    رد
  2. صدام وغيره لم يعملوا يوما لمصلحة الوطن العربي ! لأنهم لو كانوا عملوا ليوم واحد فقط لمصلحة دولهم وشعوبهم من 365يوما وبقوا ظلمة وطغاة لما تجرأ هذا الحثالة للتفوه والتفاخر بإعدام رئيس عربي والسيطرة على 6دول عربية والتوسع لإقامة امبراطورية المجوس! اليوم تركيا تتجرأ على سوريا وتحتل عفرين مثلما غزت عراق صدام مرارا ! إيران دمرت الموصل كما دمرت الفلوجة ومعظم مناطق السنة ! أثيوبيا تحاصر مصر بسد النهضة! خلايا الفرس تنهش دول الخليج العربي واليمن لوجود طفل في سدة حكم أرض الجزيرة وتلون الامارات في التعامل مع الفرس وغباء عفاش اليمن وحاكم مسقط وعمان يطلب المعونة المالية من بلاط كسرى ولايعطى حتى الفتات! هزلت ! من حق الفرس أن يحتلون دول عربية طالما هذه الامعات في سدة الحكم!

    رد
    • أخرس يا هزاب النجس يا كلب الشيعة المجوس, صرماية صدام تشرف رأسك ورأس الخرا خامنئي والخميني وجعفر الصادق والطيار والقواد وكل ائمئة الشيعة الكلاب من ابناء المتعة.
      السنة لا ينسون تاراتهم ولو بعد 1000 سنة, سنخرج جيفة الكلب الخميني وجيفة خامنئي ونوري المالكي ونتبول ونتغوط عليها والأيام بيننا يا ابن المتعة. أتحداك يا لقيط أن يعرف شيعي واحد من هو أبيه الحقيقي.

      رد
    • يضحكني نباحك يا صاحبي، على الفاضي والمليان.. تركت التقارير الثانية وجاي هنا؟!؟ ههه، ما قلت لك انك جبااااااااااان يا بو راس..
      طيب ماذا عن النظام المؤامراتي العابث في المنطقة بأسرها؟!؟.. ماذا عن التعذيب والقمع الداخلي وسجون جوانتانامو الموزعة هنا وهناك؟!؟ ماذا عن احتلال اليمن؟!؟ ماذا عن قصف اليمنيين وتجويعهم وسرقة أراضيهم وجزرهم؟!؟ ماذا عن بيع القدس للصهاينة؟!؟ تتكلم عن الرز الإيراني؟ من كان يحلب ايران خلال فترة العقوبات؟!؟ أكبر تبادل تجاري مع ايران مع دولة؟!؟ لا تنسى الان جاي الدور على الرز الصهيوني.. بعدين بدل ما تقول (من حق الفرس أن يحتلون دول عربية طالما هذه الامعات في سدة الحكم).. طيب ما بال الجزر الثلاث “المحتلة” على المزاعم التي باعها الأسلاف والوثائق موجة وما زال نظامك ينعق انها من حقه؟!؟ اذا كانت من حقه فلماذا لا يذهب للمحاكم الدولية حتى تحكم في صالحه اذا كانت لديه إثباتات تاريخية موثقة؟!؟ او على الاقل يأخذها بالدم بدل لا يسرق جزر اليمنيين؟!؟ لماذا تطالب غيرك بالتصدي للفرس ونظامك هو اصلاً يتعامل معاه ويشحت الرز منه اكثر من غيره ويتهمه في نفس الوقت باحتلال أراضيه الثلاث؟!؟ نفس حكاية حصار اولة الصغيرة والغاز ما مال يمشي في الانابيب..
      ههه.. خف على نفسك من هذه الجعجعة الفاضية التي ما تثيرها الا في التقارير البعيدة عن فضائح نظامك.. اقلب وجهك يا جبااان.
      🙂

      رد
  3. صدقني يا خبير الكذا ! كلامك صحيح 100% بالفعل ستذهبون بعد 10آلاف سنة وليس 1000كما تهذي لتضربوا جيف من احتلوكم وانتقموا منكم شر انتقام وأهانوكم وأذلوكم إذلال تاريخي ! لأنكم لستم رجال ! ولو كنت لديك ذرة من الرجولة لحاربتهم حتى بنعال مثل منظر الزيدي! ولكن مجرد امعة مثلك لا تساوي حتى نصف نعال ميليشيات الشيعة التي تستبيحكم فإن ضرب الجثث هو حلم لك ستراه كالسراب! نباحك في الموقع هو نفس نباح صاحبك الذي أعدم فلا تكثر من ذلك أيها الزنيم ابن المتعة والوريث الشرعي للديوثة ! لعلمك فقط أنا لست شيعيا ولكن صاحبك لايمثل السنة أبدا حالته من حالك ومن الافضل ان تدخل احد قصوره لتلعق وتقبل بعض جزمه القديمة إن سمح لك الأمريكان والمليشيات الايرانية والأفغانية واكيد سيكون ذلك بمقابل تعلمه جيدا با ابن الفراش!

    رد
    • ههه.. يا جماعة حملة السباب تعود من جديد؟!؟
      وليش حارق دمك على الرجال؟!؟ شوي شوي على روحك… ههه.. اذا تتكلم عن التاريخ فالأولى انك تسد حلقك، لانه الكلام فيه الكثير ليقال وما من صالحك الزاوية التاريخية، صدقني … نصيحة: اذا تريد تربح نقاط بالعافية فابتعد عن التاريخ، لانه موقفك ساعتها يكون مثل موقف الصهاينة في إثبات حق تاريخي غير موجود اصلاً.. هذا أولاً ..
      ثانياً اذا تتكلم عن الرجولة فمن الافضل تخليها على صوب، عشرين تقرير تركت لك فيه مداخلة موجهة لك انت وانت من كثر ما انت جبان ما قادر تعلق هناك، ليش؟!؟ لأنك جبااان .. خليها المرجلة على صوب.. كل الي قدرت عليه نقنقة فاضية: طاولة.. بخور.. كنز.. الهاديء.. هههه.. شفرة مثلا؟!؟ ولا حلقك فيه شي؟!؟
      بعدين لما تقول للرجال (نباحك في الموقع) هههه.. من الي قاعد ينبح في الموقع غيرك يا صاحبي؟!؟ سنين وانت عندك مغص مزمن على التقارير العمانية، وبعد المواجهة رحت تدور ضالتك عن الناس الثانين.. الكل بات يعرف انك إنسان مريض ومؤذي وعنده إسهال نفسي يفرغه بالنباح والسباب اذا ما على هذا الطرف يروح على الأطراف الثانية.. ما تشوف شر.. لا تلوم الناس من حق الكل يرد عليك بنفس أساليبك الرخيصة بدون زعل..
      وبخصوص سبابك لما تقول للرجال (أيها الزنيم ابن المتعة والوريث الشرعي للديوثة)… من وين حبتها الزنيم هاذي، ما انا الي فسرت لك معناها قبل وقلت لك انها تنطبق عليك انت ما على غيرك، اقصد على من باع وطنيته واشترى جواز الحيران وأخذ ينبح على الاخرين من وراه.. هذا انت.. حقوق فكرية لك لا احد ينازعك عليها.. بعدين تراه نفس السباب تكرره في ألقابك الأخرى، انت تفضح أساليبك يا خليلوه.. حاول تلعبها صح وخبئ أثارك وراك بشكل افضل.. ههه.. بعدين بعد هذا السباب الفاجر لا تلبس علينا لباس التقوى والورع، وهذا لا يجوز وذلك يا يجوز.. ههه..
      ولما تقوله (لعلمك فقط أنا لست شيعيا).. هههه، انت معتر من نفسك وما قادر تقول “انا من البلاد الفلاني” او “لست من البلاد البلد الذي تعنيه”.. اذا تبغا تتكلم على نفسك جيبها بشكل مباشر بدل الحركات الجبانة هاذي.. غيرك بيقولك انا لست باكستانيا ولا إيرانيا ولا بنغاليا ولا زمبابويا ولا…. تراه صدقني ما أتخلص…
      تعال في تقارير الفضايح بدل الطحير الفاضي والسباب الفاجر على الناس..
      🙂

      رد
  4. هزاب هون عليك
    راجع ما كتبت ستجد أن كلماتك خطر عليك

    اسأل نفسك ولا تعجل
    أمستعد لتقف يوم الحساب لتحاسب على كل كلمة
    ألقيتها بدون دليل “قاطع” ؟

    رد
    • الظاهر انت ما تعرف من هذا الهزبزب.. هذا ما عنده الا الطحير والسباب والتدليس من سنين.. المسكين مبتلى بعاهة نفسية ولازم يفرغ الكروب على طرف.. من الافضل السكوت عنه، النصائح الثمينة خليها لغيره.. هذا ما ينفع معاه الا نفس اساليبه الرخيصة..

      رد
  5. سبحانك ربي! على المكشوف ! تعطي النصيحة ولاتنفذها ! السكوت عني أفضل ! وتتبعني في كل موضوع للتعليق! تنعق وتنعب بصوتك النشاز ! معرف شاهد عليك هو معرفك من أسلوبك التافه في الكتابة وتدخل بمعرفات عديدة لتدعي أن هؤلاء أصحاب المعرفات ضدي ! في موضوع العراق سكبت جميع الحبر على كل المواضيع وآلامك وأوجاعك كم تعبت لكي تجمع كل مداخلاتي في وصلة ردح واحدة! تندد بالشتم ونفس الشتم تعود لتشتمني به ! ترى الشتائم في مداخلاتنا ولا ترى شتائم وسباب وبذاءات الآخرين ضدنا! يا اخي تصدق أنا فرحان جدا جدا ! أشغلتك بما فيه الكفاية ! وحرقت قلبك ودمك من مداخلة بما يكفي 100عام لوعشتها ! واصل نصائحك وانقضها في نفس الوقت وسأذكرك ! لاتنه خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت ذلك عظيم! وكبف بحالك التعيسة كل لحظة تدخل الموقع بحثا عن مداخلاتي لتكتب التعليقات والغريب كل مداخلاتك تنطبق على وضعك ونفسيتك المهزومة المهترئة الخربة ! مبروك للأمن مثلك عميل ومكانك سرير بمستشفى المسرة!

    رد
  6. لا حول ولا قوة الإ بالله (ما يلفظ من قولا الإ لديه رقيب عتيد) ياأيها الناس اتقوا الله في أنفسكم وما يكب الناس في النار الإ حصاد ألسنتهم واستغفر الله العلي العظيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.