الرئيسية » الهدهد » تصريحات “تيلرسون” المفاجئة حول “حزب الله” صدمت محمد آل الشيخ فخرج يشتم الشعب القطري

تصريحات “تيلرسون” المفاجئة حول “حزب الله” صدمت محمد آل الشيخ فخرج يشتم الشعب القطري

أثارت تصريحات وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون التي أكد فيها بان حزب الله اللبناني جزء أصيل من المكون السياسي في لبنان جنون الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ بعد أن دفعت بلاده ما يتجاوز 450 مليار دولار للإدارة الامريكية الجديدة من اجل ضمان موقف مؤيد لسياساتها.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة  له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” عندما تسمع التصريحات الاخيرة لوزير خارجية امريكا تيلرسون عن حزب الله تكاد تجزم انه من بقايا حكومة الآفل اوباما، هل هو تكتيك متعمد ام ان امريكا يحكمها حكومتان؟”.

 

وفي رد يعكس مدى أخلاقه، وصف “آل الشيخ” القطريين  بـ”العاهرة” بعد أن أكد له احد المغردين بأن الولايات المتحدة لعبت بالسعودية قائلا: “ومن هي الدولة التي تحتل العُديد ثلث قطر؟.. انتم يا القطريين مثل العاهرة التي تتحدث عن الشرف، استحوا..”.

 

وكان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قد أكد أنه يجب الاعتراف بالحقيقة القائلة إن حزب الله “هو جزء من العملية السياسية في لبنان”، وذلك فيما يبدو أنه تخفيف في موقف واشنطن إزاء الحزب قبيل زيارته لبيروت.

 

وقال تيلرسون في مؤتمر صحفي في العاصمة الأردنية عمان الأربعاء، “نساند لبنانا حرا ديمقراطيا لا يخضع لنفوذ الآخرين، وندرك أن حزب الله يخضع لنفوذ ايران. نعتقد ان هذا النفوذ غير مفيد لمستقبل لبنان على المدى البعيد.”

 

ولكنه أضاف، “يجب علينا الاعتراف أيضا بالحقيقة القائلة إنهم (حزب الله) جزء من العملية السياسية في لبنان.”

 

يذكر أن حزب الله – الفصيل الوحيد الذي احتفظ بأسلحته عقب الحرب الأهلية في لبنان – يشارك في الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري.

 

وتعد واشنطن حزب الله “تنظيما ارهابيا”، وفرضت على الحزب عقوبات اقتصادية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تصريحات “تيلرسون” المفاجئة حول “حزب الله” صدمت محمد آل الشيخ فخرج يشتم الشعب القطري”

  1. ال الشيخ يعير القطري بقاعدة العديد ويتهمه بالعاهره التي تتحدث عن الشرف ههههه وبلاده دافعه الاتاوه ٤٥٠ مليار والله مدري من العاهره فيهم كلهم منبطحين ويعيرون بعض لابوكم من دول مصخره استحو اذا بليت فاستترو .

    رد
  2. معروف للعالم من هي أشبه بالعاهرة التي انتهت لتوها من حفلة ماجنه فتوجهت الى أقرب قاعه محاضرات تحاضر فيها عن العفة والشرف ، وذلك عندما تتهم السعوديه قطر بدعم وتمويل الارهاب وهي في الواقع اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها ويعتبرها العالم بؤرة التشدد والتطرف والتزمت، وواحد من اكبر انجازاتها الارهابيه على مستوى العالم دورها في احداث 11/9 هذه التي تسمى عاهره وبإمتياز .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.