الرئيسية » الهدهد » يجري محو رفح المصرية عن الوجود.. باحث في شؤون سيناء: هذا ما تخطط له مصر وإسرائيل بشأن غزة لإتمام “صفقة القرن”

يجري محو رفح المصرية عن الوجود.. باحث في شؤون سيناء: هذا ما تخطط له مصر وإسرائيل بشأن غزة لإتمام “صفقة القرن”

قال أبو الفاتح الأخرسي الباحث في شؤون سيناء، إن عمل مشترك يجري بين الجيشين المصري والإسرائيلي في سيناء، مبيناً أن الحرب على غزة لربما تكون في الفترة القادمة لإتمام صفقة القرن.

 

وأوضح الأخرسي في لقاء تلفزيوني، أن ما يجري ضمن مخطط عام بدأ من إجهاض الربيع العربي وتنصيب السيسي لرئاسة مصر.

 

وحول الأوضاع الميدانية في سيناء، كشف أنه يتم “محو مدينة رفح المصرية عن الوجود”، مؤكداً أن الجيش المصري أصبح مطلق اليد في الهدم والتجريف والتهجير والانتشار العسكري الواسع.

 

وبيّن أن أكثر من نصف مدينة العريش سيتم هدمه، وسط حملات التضييق والاعتقالات وإطلاق النار على الأهالي لتشريدهم من منازلهم .

 

وأضاف أن قوات الجيش المصري تمنع دخول شاحنات البضائع إلى سيناء لإخلائها من أهلها بكافة الطرق سواء بالاعتقالات أو القتل المباشر وزيادة معاناة المصريين عبر الحصار.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “يجري محو رفح المصرية عن الوجود.. باحث في شؤون سيناء: هذا ما تخطط له مصر وإسرائيل بشأن غزة لإتمام “صفقة القرن””

  1. جيش بشار ليس فريداً من نوعه في عدائه للشعب ، فالواضح أن جيش السيسي يشبهه و هذا الخبر يؤكد ذلك ، في حقيقة الأمر أن الجيوش العربية تخضع لتربية تتضمن غسيل الأدمغة و تهيئتهم ليكونوا سيف عذاب مسلط على رقاب أبناء الشعب. أصبح واضحاً أن الجيوش العربية أبعد ما تكون عن حماية الشعب و عملها الأساسي يقتصر على حماية الطرطور الناطور الذي يفرضه الاستعمار أي أن الجيوش هي عبارة عن “أجهزة مخابرات أشد فتكاً بما معها من المزيد من الأسلحة”.
    أحد الأوجه الجميلة للربيع العربي أنها أماطت اللثام عن اللئام الموجودين بيننا و الذين كنا نحسبهم معنا و إذا بهم ضدنا بل و في صفوف الأعداء الأمامية . كم كنا مخدوعين حين كان يهتف المتظاهرون في سوريا و مصر “الجيش و الشعب إيد واحدة”. لا يا سيدي ، الشعب شيء و الجيش شيء أخر “خرج من الشعب ثم تحول ضد الشعب” . في الأيام القادمة ، ستجد الشعب يفرح عندما يتم تدمير معسكرات “جيشه” عن بكرة أبيها ولو على يد زعيط أو نطاط الحيط، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم على هكذا وضع شاذ .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.