الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يكشف ما تخفيه قلوبهم: “لن نترك قطر حتى تتحول إلى صومال أخرى!”

كاتب سعودي يكشف ما تخفيه قلوبهم: “لن نترك قطر حتى تتحول إلى صومال أخرى!”

في واقعة تؤكد الحقد الدفين من قبل دول الحصار على قطر، وبما يعزز ما كشفه الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني حول أطماع السعودية والإمارات في أموال قطر، شدد الكاتب الصحفي الليبرالي والمقرب من الديوان الملكي السعودي محمد آل الشيخ على ان دول الحصار لن تترك قطر حتى تتحول إلى “صومال” أخرى.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصتها “وطن”:” ثمانية اشهر على ازمة قطر والامور تتفاقم اكثر وانا على يقين لايخالجه شك ان دول المقاطعة الاربع لن ترفع المقاطعة حتى تصبح قطر المؤذية والمشاغبة والارهابية مثل الصومال ..”.

من جانبهم، رد مغردون على مزاعم “آل الشيخ” مؤكدين على قوة قطر واقتصادها، في حين عبر مغردون قطريون عن معدنهم الأصيل داعين الله أن لا تتحول بلاده هو لصومال اخرى على يد ولي العهد محمد بن سلمان الذي ينفق الاموال على شراء القصور واليخوت واللوحات الفنية.

وكانت صحيفة “الشرق” الشرق القطرية، قد نشرت تسجيلات صوتية للشيخ القطري عبدالله بن علي آل ثاني، يكشف فيها عن خفايا محاولة انتحاره، ودور ولي عهد السعودية وولي عهد أبو ظبي في الأزمة.

 

وأكد الشيخ عبدالله أنّه قام بتسجيل تلك الاعترافات يوم 15 يناير الجاري، وذلك بعد يوم من بث فيديو قال فيه إنه محتجز من قبل محمد بن زايد، وهو ما يعني إنه قام بتسجيلها في أبو ظبي.

 

وكشف الشيخ عبدالله أن الأزمة قائمة على رغبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي الحصول على ثروة قطر.

 

ودعا الشيخ عبدالله القطريين إلى المحافظة على السلطة في بلادهم ، وعدم تخريب بلادهم من أجل الأموال.

 

وكشف الشيخ القطري أنه تعرض لضغوط شديدة وتهديد مستمر للرضوخ لمؤامرة بن زايد وبن سلمان، إلا أنه رفض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.