الرئيسية » الهدهد » “ليش معصب وزعلان”.. جبريل رجوب يهاجم الجزيرة بعد أن أحرجته خديجة بن قنة على الهواء مباشرة !

“ليش معصب وزعلان”.. جبريل رجوب يهاجم الجزيرة بعد أن أحرجته خديجة بن قنة على الهواء مباشرة !

في خطوة غير مبررة، هاجم أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية جبريل الرجوب قناة “الجزيرة” زاعما بأن حركته لم تسقط خيار المقاومة، ولن تستورده من قناة الجزيرة، وذلك رداً على سؤال من المذيعة الجزائرية خديجة بن قنة.

 

وقال “الرجوب”، خلال لقاء له على قناة الجزيرة، مساء الأحد، محتدا على المذيعة، إن المقاومة لدى حركة فتح تمثل شفرة جينية، وهي وسيلة وليست هدفاً، مضيفاً: “نحن من صممنا فكر المقاومة، ولتبقى همتكم الإعلامية في حدودها”.

 

وأشار الرجوب، إلى أن هدف حركة فتح والقيادة الفلسطينية يتمثل في حصار الاحتلال الإسرائيلي، وأن القضية الفلسطينية تعيش أعظم تجلياتها في ظل الاجماع الدولي الرافض لسلوك الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن ذلك نتاج لسلوك حركة فتح المقاوم.

 

وتابع: “نحن أسياد أنفسنا ونحن من يصنع الإيقاع في كل المسارات، وعليكم في قناة الجزيرة أن تقلبوا تلك السيمفونية وتتواضعوا قليلاً”.

 

وأكمل: “هناك مجلس مركزي سنخرج من خلاله باستراتيجية وطنية، كما أننا ندعو حركة حماس إلى الشراكة الوطنية، ولتأتي لتعمل معنا وفق البرنامج الذي مررته عبر تركيا ومبعوث الرباعية الدولية توني بلير”.

 

واختتم موجها حديثه لقناة “الجزيرة” قائلا: “ارحمونا بدكم تساعدونا اهلا وسهلا ما بدكم كفوا شركم عنا وارحمونا من هذه السيمفونيات..اهل مكة أدرى بشعابها”.

 

من جانبها، سخرت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة من القيادي الفلسطيني جبريل رجوب.

 

وقالت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: “جِبريل الرجوب… ليش معصّب وزعلان؟”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““ليش معصب وزعلان”.. جبريل رجوب يهاجم الجزيرة بعد أن أحرجته خديجة بن قنة على الهواء مباشرة !”

  1. ما كانت ولن تكون كلاب الحراسة وحماية الصهاينة.في عداد المقاومين المحاربين لسادتهم الصهاينة…هذا الكائن المسن من أقرب الكلاب الخادمة والحارسة للصهاينة منذ عهود وعهود…

    رد
  2. لما اعترف ترامب بالقدس اخرجوا العميل الرجوب ليتصدر الموقف ويتعنتر باذن ولاة أمره الصهاينة والمفروض هذا المسخ يتحاكم عسكريا كما جرت الاعراف علي خيانته وتسليم المعتقلين لدي سلطته العميلة الي الكيان الصهيوني .لم تكن موفقة الإعلامية خديجة باستضافة وتلميع هذا العميل لا وكمان بفتي وبتعنتر بدل ما يطم حاله بقمامة الخنازير.

    رد
  3. اي مقاومة يقاومها هذا الجربوع لو كان اسرائيل رائت فيه خطر 1في المئة لم شهدنا وجهه على الجزيرة من زمان

    رد
  4. الرجوب ودحلان هما صناعة اسرائيلية، فتح في بدايتها كانت حركة ثورية ولكنها من بعد اوسلو لم تعد كذلك وانهت كل انواع النضال. السلطة باكملها يجب ان تنتهي لانها هي من يقف عائقا امام الشعب الفلسطيني.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.