“ليش معصب وزعلان”.. “شاهد” جبريل رجوب يهاجم الجزيرة بعد أن أحرجته خديجة بن قنة على الهواء مباشرة !

في خطوة غير مبررة، هاجم أمين سر اللجنة المركزية لحركة الفلسطينية جبريل الرجوب قناة “” زاعما بأن حركته لم تسقط خيار ، ولن تستورده من قناة الجزيرة، وذلك رداً على سؤال من المذيعة الجزائرية .

 

وقال “الرجوب”، خلال لقاء له على قناة الجزيرة، مساء الأحد، محتدا على المذيعة، إن المقاومة لدى حركة فتح تمثل شفرة جينية، وهي وسيلة وليست هدفاً، مضيفاً: “نحن من صممنا فكر المقاومة، ولتبقى همتكم الإعلامية في حدودها”.

 

وأشار الرجوب، إلى أن هدف حركة فتح والقيادة الفلسطينية يتمثل في حصار الإسرائيلي، وأن القضية الفلسطينية تعيش أعظم تجلياتها في ظل الاجماع الدولي الرافض لسلوك الإسرائيلي، مشدداً على أن ذلك نتاج لسلوك حركة فتح المقاوم.

 

وتابع: “نحن أسياد أنفسنا ونحن من يصنع الإيقاع في كل المسارات، وعليكم في قناة الجزيرة أن تقلبوا تلك السيمفونية وتتواضعوا قليلاً”.

 

وأكمل: “هناك مجلس مركزي سنخرج من خلاله باستراتيجية وطنية، كما أننا ندعو حركة حماس إلى الشراكة الوطنية، ولتأتي لتعمل معنا وفق البرنامج الذي مررته عبر تركيا ومبعوث الرباعية الدولية توني بلير”.

 

واختتم موجها حديثه لقناة “الجزيرة” قائلا: “ارحمونا بدكم تساعدونا اهلا وسهلا ما بدكم كفوا شركم عنا وارحمونا من هذه السيمفونيات..اهل مكة أدرى بشعابها”.

 

من جانبها، سخرت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة من القيادي الفلسطيني .

 

وقالت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: “جِبريل الرجوب… ليش معصّب وزعلان؟”.

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ما كانت ولن تكون كلاب الحراسة وحماية الصهاينة.في عداد المقاومين المحاربين لسادتهم الصهاينة…هذا الكائن المسن من أقرب الكلاب الخادمة والحارسة للصهاينة منذ عهود وعهود…

  2. Sami يقول

    كل تقدير واحترام اخت خديجة

  3. Salim يقول

    رضعوا الخيانه من الصهاينه..
    دحلان والرجوب والشله…

  4. عروبي يقول

    لما اعترف ترامب بالقدس اخرجوا العميل الرجوب ليتصدر الموقف ويتعنتر باذن ولاة أمره الصهاينة والمفروض هذا المسخ يتحاكم عسكريا كما جرت الاعراف علي خيانته وتسليم المعتقلين لدي سلطته العميلة الي الكيان الصهيوني .لم تكن موفقة الإعلامية خديجة باستضافة وتلميع هذا العميل لا وكمان بفتي وبتعنتر بدل ما يطم حاله بقمامة الخنازير.

  5. عيد يقول

    اي مقاومة يقاومها هذا الجربوع لو كان اسرائيل رائت فيه خطر 1في المئة لم شهدنا وجهه على الجزيرة من زمان

  6. عربي حر يقول

    الرجوب ودحلان هما صناعة اسرائيلية، فتح في بدايتها كانت حركة ثورية ولكنها من بعد اوسلو لم تعد كذلك وانهت كل انواع النضال. السلطة باكملها يجب ان تنتهي لانها هي من يقف عائقا امام الشعب الفلسطيني.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.