بعد حدته على خديجة بن قنة.. إعلامي مغربي لجبريل رجوب: “يبدو أنك تناولت وجبة رز ثقيلة من مطعم خليجي”

8

سخر الإعلامي المغربي والمذيع بقناة “الجزيرة” عبد الصمد ناصر من “حدة” القيادي الفلسطيني وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل رجوب على الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة خلال مداخلة له مع قناة “الجزيرة” وتطاوله على القناة ومطالبته إياها بالتزام حدودها.

 

وقال “ناصر” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تشنج جِبريل الرجوب في لقائه بالزميلة خديجة(نشرة9) قد يكون سببه تناول ضيفنا قبل اللقاء وجبة ثقيلة من (رز) قد طُبخ في مطعم خليجي أو (تركي)”.

 

وأضاف قائلا: “معلوم أن تناول الرز مساء يسبب تشنجا وعسر هضم. وهذا حالنا مع كل الضيوف الذين يتناولون الرز قبل كل لقاء لاحتوائه على نسبة عالية من عناصر محفزة”.

https://twitter.com/NacirAbdessamad/status/947607744458231808?s=08

 

وكان أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية جبريل الرجوب، قد هاجم قناة “الجزيرة” زاعما بأن حركته لم تسقط خيار المقاومة، ولن تستورده من قناة الجزيرة، وذلك رداً على سؤال من المذيعة الجزائرية خديجة بن قنة.

 

وقال “الرجوب”، خلال لقاء له على قناة الجزيرة، مساء الأحد، محتدا على المذيعة، إن المقاومة لدى حركة فتح تمثل شفرة جينية، وهي وسيلة وليست هدفاً، مضيفاً: “نحن من صممنا فكر المقاومة، ولتبقى همتكم الإعلامية في حدودها”.

 

وأشار الرجوب، إلى أن هدف حركة فتح والقيادة الفلسطينية يتمثل في حصار الاحتلال الإسرائيلي، وأن القضية الفلسطينية تعيش أعظم تجلياتها في ظل الاجماع الدولي الرافض لسلوك الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن ذلك نتاج لسلوك حركة فتح المقاوم.

 

وتابع: “نحن أسياد أنفسنا ونحن من يصنع الإيقاع في كل المسارات، وعليكم في قناة الجزيرة أن تقلبوا تلك السيمفونية وتتواضعوا قليلاً”.

 

وأكمل: “هناك مجلس مركزي سنخرج من خلاله باستراتيجية وطنية، كما أننا ندعو حركة حماس إلى الشراكة الوطنية، ولتأتي لتعمل معنا وفق البرنامج الذي مررته عبر تركيا ومبعوث الرباعية الدولية توني بلير”.

 

واختتم موجها حديثه لقناة “الجزيرة” قائلا: “ارحمونا بدكم تساعدونا اهلا وسهلا ما بدكم كفوا شركم عنا وارحمونا من هذه السيمفونيات.. اهل مكة أدرى بشعابها”.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد - الاردن يقول

    انا أُحمّـل قناة الجزيره بسماحها لمداخلة إمعه يسبقه تاريخ اسود من خيانات وتعذيب لأبناء جلدته ثم يطلب بكل وقاحة من الجزيره ان يرحموه ويكفوا شرهم عنه وهو بذاته الشر نفسه .

  2. ثائر يقول

    تفوووووووه عليك يا مزبلة فلسطين يا كلب يا ابو المقاومه ،عن اي مقاومه تعوي يا حقير ؟؟؟
    الآن عرفت ان هذه الحشره المدعو قندره عتيقه هوسبب في معاناة الشعب الفلسطيني وان هذا
    التنظيم التابع له مصيبة كبرى علينا .هذا الخنزير لا يريد احد ان يعطيه دروس عن المقاومه،وهي مقاومة كل فلسطيني يقاوم اسياده الصهاينه.
    على اية حال لا يوجد فرق بينك وبين الجربوع الفطيسه دحلان،هو فايروس يحاول دخول الخليه لتدميرها وانت فايروس داخل الخليه دمَرْتَها وتدمر ما بقي منها.
    اسألك ايها الساقط اخلاقيا ما فعلت حتى هذه اللحظه لفلسطين سوى التبرُز من فمك بخطابات وقحه ورنانه على الفضائيات وخاصة فضائيات بني صهيون يا حذاء الصهاينه

  3. ابوعمر يقول

    ….بل تناول فخــــــــــــــــــــــــــذ بغل مثله أكرمكم الله…هذا الرجـــوب من آكلي لحوم الأحمرة .والدليل تصرفاته الحميرية…حمار برتبة لواء..وكل لواءات الأعراب حمير ابناء حمير من آكلي لحوم الحمير أكرمكم الله

  4. ابن الامازيغ يقول

    انا اقول لهذا السيد اولا خديجه بن قنه حفيده الشهداء و انت تعرف ذلك و انت غير مؤهل ان تتكلم عن الجهاد في حضره ابناء الجهاد و المقاومه فجهادك نعرفه جيدا فهو في اكبر الفنادق العالميه من الحق ان يتكلم عن فلسطين فهي عهد التميمي و الشهداء الذين سقطوا من اجل فلسطين و اولياؤهم ام انت و امثالك لا يحق لكم التكلم خن المقاومه لان للمقاومه اهلها

  5. متابع يقول

    لقد كنت اشاهد القناة و والله و من دون تحيز او تصنع ما إن أطل على القناة حتى قمت بتغييرها فماضيه اظلم من عتمة الليل…

  6. فركس يقول

    كمية الحشيش التي تناولها الرجوب كانت ثقيلة شوية .رز الخليج لا يعطي لاشكال الرجوب لانة معروف عن الرجوب لا قيمة لة ليس بيدة اتخاذ اي قرار وهؤلاء الحثالة الخليجين يطعمون مقابل شئ يرديونة “مصالح “

  7. Abu el Abd يقول

    نحن أسياد أنفسنا ونحن من يصنع الإيقاع في كل المسارات، وعليكم في قناة الجزيرة أن تقلبوا تلك السيمفونية وتتواضعوا قليلاً”.
    ايها المنافق اسرائيل سيدتك وسيدة عباس وعريقات
    ما يزعجنى ان زبالة العالم من يمثل الشعب افلسطنى امثال عباس ورجوب وعريقات
    الشعب الفلسطينى لا يريد هذه الاشكال كى تحكمه

  8. هزاب يقول

    مذيع فاشل ومسؤول فاشل ! لما المسؤول يغلط على مذيعة يمكن تذكيره بالرأي والرأي الآخر والاعلام يعمل على معرفة الحقائق من كل جوانبها لإطلاع الجمهور ! لكن أن يسيء مذيع فاشل ظل في قناة الجزيرة سنوات وسنوات في برامج ونشرات أخبار هامشية ويتندر على الخليجيين وهو يعمل في أرض بلد خليجي ! ويتندر على تركيا وهي بلد إسلامي ! ولها علاقة طيبة بقطر بل جيشها يحمي عرش أمير قطر ! هنا قمة المهزلة ! واصل فشلك واللي اختشوا ماتوا!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.