الرئيسية » حياتنا » تصرّف غريب.. زميل علا الفارس في MBC “يطنّشها” ويرفض الترحيب بها على الهواء!

تصرّف غريب.. زميل علا الفارس في MBC “يطنّشها” ويرفض الترحيب بها على الهواء!

أثر تصرف الاعلامي السعودي محمد المشاري، برفضه الترحيب بالإعلامية الأردنية  علا الفارس، خلال عودتها لتقديم برنامج MBC في أسبوع، عبر شاشة MBC استهجاناً من قبل بعض النشطاء،

 

وفي التفاصيل، لم يردّ الاعلامي السعودي على ترحيب “الفارس” به، بل التزم الصمت، ثمّ وجّه حديثه الى زميلها علي الغفيلي ورحّب به وبالمشاهدين.

يذكر أنّه لم تكد تمرّ 24 ساعة على عودة الإعلامية الأردنية علا الفارس إلى تقديم برنامجها الأسبوعيّ MBC في أسبوع، عبر شاشة MBC، إثر قرار سابق بإيقافها، حتّى تفاجأ المتابعون بقرار إيقافها من جديد.

 

من جهتها، ذكرت صحيفة “عكاظ” ، ان وزارة الثقافة والإعلام ، أنذرت مجموعة MBC بسبب ظهور المذيعة الأردنية على شاشتها.

 

واشارت الوزارة الى ان أن إيقاف المذيعة لا يزال مستمراً.

 

وكان مغردون سعوديون شنّوا هجوماً حاداً على الإعلامية الأدرنية علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها على حسابها في “”، وعلّقت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لـ””، معتبرين أنّها أساءت لحكومتهم.

 

وكانت “الفارس” قد غرّدت قائلةً: “إن “ترامب لم يختر توقيت إعلان  عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا (هلا بالخميس)!”.

 

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر زيارة ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حملة واسعة ضدها.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “تصرّف غريب.. زميل علا الفارس في MBC “يطنّشها” ويرفض الترحيب بها على الهواء!”

  1. خللي عندك كرامة وكفاية لك ولبلدك احراج واتركي القناة المعفنة اللي اصلا صاحبها محبوس واستولي عليها صهاينة الدب الداشر والارزاق علي الله يا اختي وارمي الاستقالة في وجهمم

    رد
  2. للأسف ناس أغبياء و شعب جاهل
    تخل عن أبسط معاني الكرامة و باع قضية المسلمين جميعا و باع القدس مهبط الوحي
    خسارة على الأخلاق و على الحال الي وصل لها المسلمون اليوم
    و لكن أذكرهم بقول الله تعالى
    {‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏

    رد
  3. مع الاحترام للكل ان كانت على فارس غردت على اتوتر ما كل اهل الخليج على تويتر وصفحات الله ما عافينا ورقصتم بسعوديه على انشودة الدحيه على سيف ترامب بصفقه العمر بسميها ترامب حققتم مبتغا ترامب وكل الوبي الصهيوني للاسف وقفت على علا فارس قالت هلا بالخميس الله يخزي كل الشعب العربي احنا سخيفين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.