شاهد| تصرّف غريب.. زميل علا الفارس في MBC “يطنّشها” ويرفض الترحيب بها على الهواء!

4

أثر تصرف الاعلامي السعودي ، برفضه الترحيب بالإعلامية الأردنية  ، خلال عودتها لتقديم برنامج ، عبر شاشة استهجاناً من قبل بعض النشطاء،

 

وفي التفاصيل، لم يردّ الاعلامي السعودي على ترحيب “الفارس” به، بل التزم الصمت، ثمّ وجّه حديثه الى زميلها علي الغفيلي ورحّب به وبالمشاهدين.

يذكر أنّه لم تكد تمرّ 24 ساعة على عودة الإعلامية الأردنية علا الفارس إلى تقديم برنامجها الأسبوعيّ MBC في أسبوع، عبر شاشة MBC، إثر قرار سابق بإيقافها، حتّى تفاجأ المتابعون بقرار إيقافها من جديد.

 

من جهتها، ذكرت صحيفة “عكاظ” ، ان وزارة الثقافة والإعلام ، أنذرت مجموعة MBC بسبب ظهور المذيعة الأردنية على شاشتها.

 

واشارت الوزارة الى ان أن إيقاف المذيعة لا يزال مستمراً.

 

وكان مغردون سعوديون شنّوا هجوماً حاداً على الإعلامية الأدرنية علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها على حسابها في “”، وعلّقت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لـ””، معتبرين أنّها أساءت لحكومتهم.

 

وكانت “الفارس” قد غرّدت قائلةً: “إن “ترامب لم يختر توقيت إعلان  عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا (هلا بالخميس)!”.

 

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر زيارة ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حملة واسعة ضدها.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    خللي عندك كرامة وكفاية لك ولبلدك احراج واتركي القناة المعفنة اللي اصلا صاحبها محبوس واستولي عليها صهاينة الدب الداشر والارزاق علي الله يا اختي وارمي الاستقالة في وجهمم

  2. حوراتي يقول

    لانه متكبر ومغرور
    لانه سعودي

  3. هزيم الرعد يقول

    للأسف ناس أغبياء و شعب جاهل
    تخل عن أبسط معاني الكرامة و باع قضية المسلمين جميعا و باع القدس مهبط الوحي
    خسارة على الأخلاق و على الحال الي وصل لها المسلمون اليوم
    و لكن أذكرهم بقول الله تعالى
    {‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏ ‏[‏سورة الأنفال‏:‏ آية 30‏]‏

  4. عبد عياد يقول

    مع الاحترام للكل ان كانت على فارس غردت على اتوتر ما كل اهل الخليج على تويتر وصفحات الله ما عافينا ورقصتم بسعوديه على انشودة الدحيه على سيف ترامب بصفقه العمر بسميها ترامب حققتم مبتغا ترامب وكل الوبي الصهيوني للاسف وقفت على علا فارس قالت هلا بالخميس الله يخزي كل الشعب العربي احنا سخيفين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.