الرئيسية » الهدهد » سعودي يدّعي أن “عبدالله بن زايد” يعود نسبه للرسول.. ونشطاء يفضحون جهله!

سعودي يدّعي أن “عبدالله بن زايد” يعود نسبه للرسول.. ونشطاء يفضحون جهله!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لسعودي بالمدينة المنورة، ادعى أن وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد يعود نسبه للرسول صلى الله عليه وسلم!.

وفي وقت سابق، أعاد وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، نشر تغريدة مسيئة لأردوغان، وادّعى ارتكاب فخر الدين باشا، (القائد العسكري التركي الذي دافع عن المدينة المنورة أثناء الحرب العالمية الأولى)، جرائم ضدّ السكان المحليين.

 

وأثار المقطع الذي نشره المواطن السعودي عبر هاشتاج “#كلنا_عبدالله_بن_زايد”، الذي دشنه الذباب الإلكتروني بأوامر من سعود القحطاني (دليم) للإساءة لتركيا والتغطية على الرد المفحم لـ أردوغان على تصريحات “ابن زايد”، سخرية واسعة بين النشطاء.

 

وانهالت التعليقات الساخرة على رأس المغرد “الجاهل” بحسب وصف النشطاء، الذين ساقوا له الأدلة التي فضحت ادعاءاته وكذبه.

وبعد الإحراج الكبير الذي سببه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالرد المفحم على افتراءات لوزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد أساء فيها للدولة العثمانية وأردوغان، حاول سعود القحطاني مستشار “ابن سلمان” حفظ ماء وجه الوزير الإماراتي والتشويش على إهانة أردوغان له عبر هاشتاغ مضاد بتويتر.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي أعاد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعود لحساب باسم علي العراقي وهو طبيب أسنان عراقي يعيش في ألمانيا.

 

وادعى “العراقي” في تغريدته أن الأمير فخر الدين باشا في عام 1916م قام بسرقة أموال أهل المدينة وخطفهم وترحيلهم إلى الشام وإسطنبول برحلة سُميت (سفر برلك) وزعم سرقة الأتراك لأغلب مخطوطات المكتبة المحمودية بالمدينة وإرسالها إلى تركيا.

 

وبأوامر من رئيس الذباب الإلكتروني سعود القحطاني (دليم) انطلقت كتائب الإمارات والسعودية بتويتر للتغريد بكثافة عبر هاشتاغ “#كلنا_عبدالله_بن_زايد” في محاولة للتغطية على الإحراج الكبير الذي تعرض له النظام الإماراتي.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “سعودي يدّعي أن “عبدالله بن زايد” يعود نسبه للرسول.. ونشطاء يفضحون جهله!”

  1. فشرت ياكلب القرصان الاحمر مافيش ادني تشابه ياقرد الجبلاية شوف شكلك قبحك الله الرسول محمد صلي الله عليه وسلم ابيض البشرة مشرئب بحمرة ويشع النور من وجهه انت يا لطيف شكلك ابن الشيطان الرجيم والعياذ بالله يا مجرم ياقاتل المسلمين يمكن غلطت قصدك بتقرب لابو لهب او ابا جهل لانهم اعمام الرسول قبحك الله كفاية افتراء علي الرسول ياكلاب الصهاينة لانه برئ منكم ومن جرائمكم يخرب بيتكم فكرتوا بغطرستكم يا ال صهيون وال زايد القرد وبفلوسكم تشتروا نسب واصل وحسب فشرتوا وتحيا فلسطين حرة عربية ابية واللعنة علي الصهاينة والصهاينة العرب

    رد
  2. يخرب بيتك يا عبد الله زايد الغباء بشع من عيونك ياكلب بني قريظة وبني قينقاع انت والدب الداشر بن سلمان نفس الفصيلة الحيوانية سيدنا محمد الف صلاة وسلام عليه لن ينظر اليكم يوم القيامة لانكم لستم اصلا مسلمين ولستم من امة محمد جهنم وبئس المصير مع فرعون وابا لهب وابا جهل والسيسي وبشار الجحش وابوه عيلة الجحش النصيريين واعملوا حفلة شوي باربيكيو مع الشيطان واتباعه من بني صهيون نتن ياهو وشلته اللي غواكم لقتل المسلمين والافتراء علي اهل فلسطين

    رد
  3. يا بغل …..النبي محمدصلى الله عليه وسلم ومن ينتسب اليه والأقربون الأقربون…والأبعدون الأبعدون..الى زماننا هذا….أشكالهم.ومناظرهم.وطلعاتهم..جميلة .ومهذب.وتدخل السرور على من يصطبح عليها أو يراها…لكن هذا القرد زبالة زايد تشمئز منه القرود نفسها وتتعوذ منها كل الأجناس البشرية والحيوانية….الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ومن يتبعه أو يصله في الرحم والنسب كالملائكة الأطهار الأخيار الأنوار…وهذا الكائن زبالة زايد شرير ..بلطجي..منظره قرداتي ..تتعوذ منه العين وتشمئز منه كل النفوس

    رد
  4. انت المفلس يا حسن الزهراني يا صهيوني من اتباع ال سلول مملكتكم الي الهلاك استغفروا ربكم الله الواحد الاحد القهار وحرروا بلادكم من رجس الصهاينة وحرروا الكعبة من صهاينة بنو خيبر في دولة بالعالم تسمي بعيلة مؤسسها يا شدة غباء العربان

    رد
  5. كان واضحاً للرعيل الأول من المسلمين أي الصحابة و تابعيهم أن حق أهل البيت علينا فقط هو “المودة في القربى” و ليس عبادتهم أو تعظيمهم لأنهم كبقية الناس مرتهنون بأعمالهم أمام الله ، و أبو لهب كان أحد أعمام الرسول الذي فيه قرآن يتلى إلى يوم القيامة. كان الرعيل الأول يعلم جملة من الأحاديث النبوية الشريفة منها:
    1) قام رسول الله صلى الله عليه وسلم حين أنزل الله عز وجل : { وأنذر عشيرتك الأقربين } . قال : ( يا معشر قريش – أو كلمة نحوها – اشتروا أنفسكم ، لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا بني مناف لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا عباس بن عبد المطلب لا أغني عنك من الله شيئا ، ويا صفية عمة رسول الله لا أغني عنك من الله شيئا ، ويا فاطمة بنت محمد ، سليني ما شئت من مالي ، لا أغني عنك من الله شيئا ) .
    2) (يا عباس عم رسول الله، يا فاطمة بنت محمد، أنقذا نفسيكما من النار، أنا لا أغني عنكما من الله شيئاً)
    3) ( من يبطئ به عمله لم يسرع به نسبه )
    4) ( لا يأتيني الناس بأعمالهم وتأتوني بأنسابكم )
    حين ساد الجهل ، في أزمنة شاذة ، سعى الجهلة لتزوير انتساب إلى آل البيت الكرام من أجل شراء قيمة لهم و قام أعداء الأمة بتشجيع هذا المسار عن طريق زرع عائلات مشبوهة عميلة تزعم أنها من الأسرة النبوية . لكن هذه الألاعيب لا تنطلي على من يدرك أن الأعمال هي موازين الحكم على الناس كائناً من كانوا.

    رد
  6. تصويب للأخ الذي كتب التعليق أعلاه:
    أعمام الرسول أحد عشر، وهم: حمزة، والعباس، وأبو طالب، وأبو لهب، والزبير، وعبد الكعبة، والمقوِّم، وضرار، وقُثَم، والمغيرة، والغيداق… ولم يُسلم منهم إلَّا حمزة، والعباس رضي الله عنهما.
    يعتقد الكثيرون ان ابي جهل هو عم الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن في الحقيقة هو ليس من اعمامه وكان من اشد الاعداء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.