“بلاش شغل ألابندا”..”شاهد” متصل سعودي يتطاول على حماس ويدعوها لوقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل

5

أثار متصل سعودي يدعى “بندر” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي, بعدما أجرى مداخلة على قناة “مكملين” المصرية هاجم فيها حركة المقاومة الاسلامية “حماس”, متهما إياها بالخيانة, حسب قوله.

وابدى المتصل السعودي سخرية كبيرة من حركة حماس خلال الحلقة التي تناولت الذكرى الثلاثين لتأسيس الحركة, داعياً إياها إلى إلى وقف إطلاق الصواريخ على إسرائيل, قائلاً وفق الفيديو الذي أطلعت عليه “وطن”,  “أقول لحماس بلاش شغل ألابندا والثلاث ورقات وأتركوا الصواريخ لانها على الفاضي”.

وأضاف متطاولا على المقاومة الفلسطينية “خليكم في حالكم.. ألحين جايين تسووا رجال وترموا صواريخ ومن ثم يقوم الصهاينة بالهجوم بالطيران ويقتلوا المسلمين في غزة”.. وعندما سأله المذيع “انت مش عجباك حركة حماس”.. رد بندر ” حماس لا تعجبني لانها اخوان “.

متصل سعودي يهاجم حركة #حماس ويدعوهم لعد م قصف الصهاينة بالصوار…

برنامج الو مكملين || متصل سعودي يهاجم حركة #حماس ويدعوهم لعد م قصف الصهاينة بالصواريخ.. وأحمد سمير يرد عليه#مكملين

Posted by ‎قناة مكملين – الصفحـة الرسمية‎ on Thursday, December 14, 2017

وتمادى “بندر” في تطاوله ليتوجه بالشتيمة لرئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية قائلا: “هنية هذا الله يفضحه”، ليرد عليه المذيع أحمد سمير قائلا: “هنية دا اللي كان في الكعبة مع الملك عبد الله وأنت تسيء للملك عبد الله .

وتوجه الإعلامي احمد سمير للمتصل السعودي قائلا: “بقولك إيه يا بندر.. إذا عندك مشكلة في هرمونات النخوة فحاول تتعلم النخوة من الناس اللي بتحافظ على هويتهم ودينهم وعقيدتهم”، مضيفا: “التطاول على حركة حماس انا لا اراه الا من الصهاينة”.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    نبــــاحات الكلاب .أو تنهيقات الحمير..او ثغاءات الأبقار…..لاتظير السحاب أو تصل عنانه…انبحوا وواصلوا التنهيقات فالكلاب والحمير أشرف منكم الى الابد

  2. Avatar of ابو احمد
    ابو احمد يقول

    ارى ان تثبت رجولتك انت وامثالك على ارض اليمن وبلاش تسرح شعرك وتحط جيل وتفحط بالسيارات
    احمل صاروخ وحارب الحوتيين في الجنوب

  3. Avatar of عصام
    عصام يقول

    غريب امرك يا بندر، مره باعوها والتانيه هم مش سائلين عن قضيتهم واذا تظاهروا بتحبطوهم وتقولو خليكم ببيوتكم، واذا قاوموا بتوقفوا ضدهم.

  4. Avatar of عروبي
    عروبي يقول

    غالبية الشعب التعوسي القرابة ثلاثين مليون ما لهم اَي قيمة وسبحان الله بدهم كذا سنة ضوئية لما يصلوا لمرتبة حيوان ،شعب بتحسه معاق مهمش تافه شغل اكل وتفحيط.

  5. Avatar of زرقاء اليمامة الاميركية
    زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    قربت نهاية الصهاينة العرب واللي قاعدين ينبحوا ضد حماس والاخوان وانتم شو صهاينه قولوها علني يا ال سلول واتباعكم الخونة وترمب الخرفان معاكم سلة مهملات وزبالة التاريخ حتي الاوروبيين ضد الصهاينة واميركا الجنوبية والوسطي والشعب الاميركي الحر ضد الصهاينة لعنة الله عليكم يانباحين يا كلاب بكرة اتفرجوا وشوفوا بلادكم تنتهب وتقلتون ونقول لكم نفس الكلام اه انتم من بعتم اراضيكم شو دخلنا فيكم هذا نفس الرد لهيك حيوانات واغبياء مثلكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More