الرئيسية » الهدهد » أفيخاي أدرعي يخطب في المسلمين عن “القدس” نظرا لانشغال خطيب الحرمين بموضوع بر الوالدين

أفيخاي أدرعي يخطب في المسلمين عن “القدس” نظرا لانشغال خطيب الحرمين بموضوع بر الوالدين

في موقف يدعو للسخرية تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا للمتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي “أفيخاي أدرعي” وهو يتحدث عن انتفاضة القدس بالأمس، حيث ارتدى ثوب (الواعظ الديني) وطالب المسلمين بعدم استخدام القوة والعنف مستشهدا بأحاديث للنبي، ما عرضه لسخرية واسعة من قبل النشطاء.

 

ودعا “أدرعي” العرب، إلى أن يكظموا غيظهم لأن الغضب من الشيطان، وأضاف: “حديث التهديد والتحريض على مواقع التواصل الاجتماعي تقوده منظمات تبحث عن مصالح خبيثة”.

 

وسخرت الإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة من تصريحات “أدرعي”، ودونت في تغريدة لها بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه: “والآن.. إلى حديث الجمعة الديني مع فضيلة الشيخ أفيخاي أدرعي وذلك نظرا لانشغال خطيب الحرمين بموضوع برّ الوالدين في خطبة الجمعة اليوم..”

https://twitter.com/Benguennak/status/939229883665825792

 

حيث ربطت “بن قنة” بين موضوع أفيخاي أدرعي، وبين تجاهل خطيب الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي بالأمس لقضية “القدس” التي ذكرها في مرور عابر بأول خطبته على استحياء، ثم استكمل عن حديثه عن بر الوالدين.

 

وكانت أوامر قد صدرت من “ابن سلمان” الذي يتجه للتطبيع العلني مع إسرائيل بسرعة الصاروخ بعد زيارته السرية لتل أبيب، إلى الدعاة والكتاب والإعلام بتجاهل انتفاضة “القدس” التي هزت جميع البلاد الإسلامية حول العالم أمس بسبب قرار أمريكا الأخير الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أفيخاي أدرعي يخطب في المسلمين عن “القدس” نظرا لانشغال خطيب الحرمين بموضوع بر الوالدين”

  1. والله شر البلية ما يضحك طالما يا ادرعي بتتكلم عربي زين وخطبت فينا خطبة الجمعة وتكلمت فيها صراحة عن احتلال القدس وانها اصبحت عاصمتكم مافشرت روح قدم اوراقك للعمل خطيب وامام لال مردخاي القريب اولي من الغريب واكيد رح تتعين بما انك قريب ال سلول ولغتك العربية ممتازة

    رد
  2. دولة ترتعد اوصالها عندما يصيح طفل فلسطيني في الشارع… فلير الحيوان أذرعي _مردخاي_ الصورة ، وليقرر من الخائف من منصة برجه المشيد، أو من برجه العاجي…وليعرف أي أضغاث أحلام يحيا كيانه..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.