الرئيسية » الهدهد » كاتب عماني: أي طاغية ثار عليه شعبه مصيره القتل بنار حلفائه أو بمشانق الشعوب وخوازيقها

كاتب عماني: أي طاغية ثار عليه شعبه مصيره القتل بنار حلفائه أو بمشانق الشعوب وخوازيقها

اعتبر الباحث والكاتب العماني زكريا المحرمي أن مقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح على يد حلفائه الحوثيين وغيره من الزعماء الذين سبقوه، يؤكد بأن أي طاغية ثار عليه شعبه مصيره القتل إما بنار حلفائه أو بمشانق الشعوب وخوازيقها، على حد وصفه.

 

وقال “المحرمي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الدرس من قتل صالح وصدام والقذافي أن أي طاغية يثور عليه شعبه فمصيره القتل إما بنار حلفائه أو بمشانق الشعوب وخوازيقها؛ فاعتبروا يا أولي الأبصار!!”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى أن ” مقتل علي صالح يمثل خسارة كبيرة للحوثيين فقد وفر لهم غطاء شعبيا ودوليا وقتلهم إياه سيفقدهم الشرعية في الداخل والخارج أما الرابح فهم شباب فبراير ٢٠١١”.

https://twitter.com/almuharrmi/status/937719380334522368

 

ولقي الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح مصرعه رميا بالرصاص على يد مسلحين حوثيين، اعتقلوه وهو في طريقه إلى مسقط رأسه في سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

 

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين مقتل صالح، وقالت في بيان بثته قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي إنه تم القضاء على ما سمتها مليشيا الخيانة والفتنة الداخلية، وبسط الأمن في العاصمة صنعاء.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات تظهر صالح وهو مصاب، وأخرى وهو ميت.

 

من جانبه، قال زعيم ميليشيات الحوثي في اليمن عبدالملك الحوثي، تعليقا على مقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح اليوم، الاثنين، على أيدي عناصر الميليشيا إن هذا اليوم تاريخي واستثنائي، زاعما أنه بمقتل “صالح” تم إسقاط مؤامرة كبرى كانت تحاك ضد اليمن.

 

وأضاف “الحوثي” في كلمة متلفزة له له نقلتها وسائل إعلام: ” تصدينا لمؤامرة كانت تنفذها مليشيات عميلة وخائنة، ونشيد بالموقف المسؤول والواعي للشرفاء في المؤتمر الشعبي العام”.

 

وتابع مزاعمه: ” سعينا بشكل أخوي وهادئ لوقف المؤامرة والسعي لدفع الفتنة وصدها لكن الطرف الآخر كان يتهرب دائما من محاولاتنا لوقف المؤامرة”

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “كاتب عماني: أي طاغية ثار عليه شعبه مصيره القتل بنار حلفائه أو بمشانق الشعوب وخوازيقها”

  1. انت فاضي ما عندك شغل يا المحرمي عيب عليك تعلق على هذا وايش دخلك فشي ما يعنيك خلك فحالك احسن عن المشاكل

    رد
  2. اتوقع المحرمي لو اعتدء بكتابته على السعوديه كان كلكم صفقتوله مثل الواتي الله يحفظك يالمحرمي

    رد
  3. ما كان له داعي تخوض في امور اليمن يالمحرمي لان شؤون اليمن معقد ولا يمكن يقرأ من المصادر الاعلامية فقط مالم تكن موجود على ارض الواقع.

    رد
  4. الرئيس علي عبدالله صالح أفضى إلى ما قدم ومضى إلى رب رحيم. فالواجب عليك يا محرمي ان لا تتحدث عن هذا الموضوع لأن السلطنة تنتهج سياسة النأي بالنفس. لكن أتحداك ان تكون موضوعيا في حال مقتل بشار الأسد وتقول أنه ثار عليه شعبه وقتل. لأن تحليلاتك مبنية على حقد طائفي مقيت بعيدا عن الموضوعية

    رد
  5. اللهم أصلح شأن أمتنا العربيه والاسلاميه واحفظ بلداننا وشعوبنا وانصر من صار على الحق واهدي من ضل عنه يا ارحم الراحمين
    من مات مسلما على دين الإسلام وشهادته أن لآ اله الا الله وأن محمدا رسول الله رحمة الله عليه
    اما الكلام عن هذا وهذا غير مستحب وخاصتا هذه الفتره من عنده أفكار وحلول تفيد في إنهاء الحروب ولم شمل الامه فالباب مفتوح يطلع على الملأ ويقول ماعنده أما التغريدات ماحد محتاجها الامه محتاجه حالتين فقط الأولى مساعي وحلول للم الشمل أو حمل السلاح بالخطوط الاماميه واذا صعبت عليك الاثنتين ..
    أدعو في سرك بالخير للناس ولا تتطاول على أحدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.