الرئيسية » الهدهد » إعلامي تونسي مقرب من الرئاسة: “البخاري” و “مسلم” سبب بلاء الأمة

إعلامي تونسي مقرب من الرئاسة: “البخاري” و “مسلم” سبب بلاء الأمة

هاجم الإعلامي التونسي والمقرب من الرئاسة محمد بوغلاب، صحيحي البخاري ومسلم، معتبرا أنهما ” سبب العنف الذي يعيشه المسلمون” وأنهما ” سبب بلاء الأمة” حسب تعبيره.

 

وأضاف “بوغلاب” خلال مداخله له على إحدى القنوات الخاصة، أن ” أفكارهم هي سبب العمليات الإرهابية “، مشككا في صحة الأحاديث التي تنشر في صحيحي مسلم وبخاري وداعيا إلى ” إخضاعها للتدقيق والمراجعة وأن لا تكون من المسلمات “.

 

جدير بالذكر أن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب حاصل على تكريم من قبل القيادة الأمريكية في إفريقيا ” أفريكوم ” سنة 2015 وذلك لدوره في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، حسب ما أعلنته هذه القيادة في حينه.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامي تونسي مقرب من الرئاسة: “البخاري” و “مسلم” سبب بلاء الأمة”

  1. “بو غلاب” يلعب لعبة مكشوفة ربما كانت تنطلي على بعض أبناء الأمة البسطاء قبل عدة عقود . هذه اللعبة فيها تدرج ، يبدأ المرتزق بالطعن من الأسفل و ينتقل إلى الأعلى ، و المعنى أن من يطعن بالصحيحين ” اللذان هما أصح الكتب بعد القرآن الكريم” يقوم بالتمهيد للهجوم على كتاب الله عز و جل.
    لكن هذه اللعبة باءت بالفشل مثيلاتها من قبل ، فهنالك من طعنوا بصحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم و بآل بيته الكرام ، و على الأخص بعض زوجاته، تمهيداً للتهجم عليه و لكنهم لم يظفروا بأي إنجاز و ارتد كيدهم إلى نحورهم. فيا بوغلاب الأفريكومي: إلعب غيرها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.