الرئيسية » الهدهد » متعب بن عبد الله لـ”ابن سلمان”: “ستتمنى لو أنك ما وضعت رأسك برأسي” وهكذا ردَّ عليه!

متعب بن عبد الله لـ”ابن سلمان”: “ستتمنى لو أنك ما وضعت رأسك برأسي” وهكذا ردَّ عليه!

كشف الضابط بجهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر” كواليس حوار دار بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووزير الحرس الوطني المقال والمعتقل الأمير متعب بن عبد الله.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن” ناقلا تفاصيل الحوار: ” الامير متعب بن عبدالله للامير محمد بن سلمان ستتمنى لو انك ماوضعت رأسك برأسي رد الامير محمد بن سلمان على الامير متعب اذا خرجت من السجن”.

 

يشار إلى أن إقصاء الأمير متعب بن عبدالله عن رئاسة “الحرس الوطني”، كان بمثابة الخطوة الأخيرة أمام ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لتولي العرش من دون تهديدات.

 

وتأتي هذه التسريبات لتؤكد ما كشفه موقع “ميدل إيست آي” قبل أيام نقلا عن مصادر طبية أن 6 من الأمراء المقبوض عليهم في السعودية، وبينهم الأمير متعب بن عبد الله، نقلوا إلى المستشفى خلال 24 ساعة بعد اعتقالهم واستجوابهم في الرياض.

 

وقالت المصادر في حديث حصري للموقع الذي أعد تقريرا استند إلى شهاداتهم، إن الحالة الصحية لأحد الأمراء تدهورت لدرجة أنه تم نقله إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج.

 

وأشارت إلى أن موظفي المستشفى قيل لهم إن الإصابات التي تعرض إليها الأمراء نتجت عن “محاولات انتحار”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “متعب بن عبد الله لـ”ابن سلمان”: “ستتمنى لو أنك ما وضعت رأسك برأسي” وهكذا ردَّ عليه!”

  1. متعب بن عبالله لو تحلي بالشجاعه والكرم والنزاهه والعدل مع منسوبي الحرس الوطني لفدوه بارواحهم ولمنه متكبر متعالي متغطرس مكروه من الكل لايقيم عدلا ولا وزننا للرجال فلم يكترث به احد حتي لو خرج من سجنه فوجوده مثل عدمه قائد فاشل لم يتدهور الحرس ويتفكك لا بوجوده .

    رد
  2. والله يستاهل متعب ما حصل له. لم يبقى أحد لم يحذر متعب من غدر ابن سلمان، لكن متعب على ما يبدو انسان جبان رعديد، فضل أن يختبئ تحت السرير حتى جاء زبانية ابن سلمان وأخرجوه كالجرذ.
    لكل مجتهد نصيب في هذه الحياة، ومتعب أخذ ما يستحقه نتمنى أن نرى سلمان وابن سلمان يلقون ما يستحقون من الشعب السعودي والذي مهما طال الزمن، فإنه سيقف بوجه جلاديه المجرمين الفاسدين الخونة عملاء إسرائيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.