الرئيسية » الهدهد » رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يستجدي إسرائيل وضع يدها بيد العرب للوقوف في وجه إيران

رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يستجدي إسرائيل وضع يدها بيد العرب للوقوف في وجه إيران

في محاولة منه لاستغلال الأزمة مع إيران للترويج إلى التطبيع مع إسرائيل، زعم رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن الخطر الإيراني يهدد أمن الدول العربية وكذلك أمن إسرائيل، ومن أجل الحفاظ على أمن الجميع يجب على إسرائيل الاعتراف بفلسطين كدولة عربية مستقلة، والتعاون مع دول الخليج لهزيمة إيران، “العدو المشترك”.كما قال

 

وقال الحبتور، في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص بموقع التدوين المصغر “تويتر” أنه “من أجل الحفاظ على أمن الجميع، يجب على إسرائيل الاعتراف بفلسطين كدولة عربية مستقلة”.

 

واضاف “على اسرائيل مد يد السلام لقادة الأمة العربية على غرار ما فعله الملك عبدالله بن عبد العزيز يوم مد يده وقال نريد السلام مع إسرائيل فرفضت الحكومة الإسرائيلية”.

 

وتابع: “هذه المرّة الفرصة للإسرائيليين لأن الخطر الحادق عليكم أنتم وليس علينا نحن كعرب نتمنى أن تفكرون بالعقل وليس بالعاطفة”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يستجدي إسرائيل وضع يدها بيد العرب للوقوف في وجه إيران”

  1. ولكن يا رجل أريدك أن تجيبني لماذا الشعوب العربية هي أفقر شعوب في العالم؟؟ هل بسبب إيران؟ هل إيران هي التي أفقرتهم؟ الشعوب العربية ليست شعوب فقيرة فحسب إنها شعوب بائسة ومنكوبة
    حكام البلدان العربية يمتصون دماء شعوبهم ويسرقون ثرواتهم هؤلاء الحكام تحميهم أمريكا ، لنفترض سنعترف بإسرائيل ولكن من يخلص الشعوب العربية من الفقر والظلم والتخلف يا رجل؟؟

    رد
  2. مد اليد العون ل الصهاينه …؟ سبحان الله اوضحت ايه الشريفه الذي الله سبحانه اوصف هولاء الاعراب ب اشد نفاقاً و هل اكثر من هذا نفاق . ايها الاعراب … اخزي و العار عليكم . نسيتم المجازر التي عملها الكيان الصهيوني ب شعب فلسطين الاعزل و ب لبنان . حينما الخوف و الرعب يهاب كراسي حكمهم ، يمسحون احذيه اسيادهم الصهاينه و الامريكان . و ليس بعيد عنهم هالاعمال الدنيئة. ب تلك الايام ادانوا السادات لجل السلام مع إسرائيل و انعزلت مصر عن الجامعه العربيه لهالسبب . و اليوم هم من يقبلون احذيه اسرائيل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.