“شاهد” رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور يستجدي إسرائيل وضع يدها بيد العرب للوقوف في وجه إيران

4

في محاولة منه لاستغلال الأزمة مع إيران للترويج إلى ، زعم ، أن الخطر الإيراني يهدد أمن الدول العربية وكذلك ، ومن أجل الحفاظ على أمن الجميع يجب على إسرائيل الاعتراف بفلسطين كدولة عربية مستقلة، والتعاون مع لهزيمة إيران، “العدو المشترك”.كما قال

 

وقال الحبتور، في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص بموقع التدوين المصغر “تويتر” أنه “من أجل الحفاظ على أمن الجميع، يجب على إسرائيل الاعتراف بفلسطين كدولة عربية مستقلة”.

 

واضاف “على مد يد السلام لقادة الأمة العربية على غرار ما فعله الملك عبدالله بن عبد العزيز يوم مد يده وقال نريد السلام مع إسرائيل فرفضت الحكومة الإسرائيلية”.

 

وتابع: “هذه المرّة الفرصة للإسرائيليين لأن الخطر الحادق عليكم أنتم وليس علينا نحن كعرب نتمنى أن تفكرون بالعقل وليس بالعاطفة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. سالم الحارثي يقول

    هل تعتقد من الممكن عقد هدنه مع اليهود؟

  2. الثورة للأحرار يقول

    ولكن يا رجل أريدك أن تجيبني لماذا الشعوب العربية هي أفقر شعوب في العالم؟؟ هل بسبب إيران؟ هل إيران هي التي أفقرتهم؟ الشعوب العربية ليست شعوب فقيرة فحسب إنها شعوب بائسة ومنكوبة
    حكام البلدان العربية يمتصون دماء شعوبهم ويسرقون ثرواتهم هؤلاء الحكام تحميهم أمريكا ، لنفترض سنعترف بإسرائيل ولكن من يخلص الشعوب العربية من الفقر والظلم والتخلف يا رجل؟؟

  3. الكينغ يقول

    مد اليد العون ل الصهاينه …؟ سبحان الله اوضحت ايه الشريفه الذي الله سبحانه اوصف هولاء الاعراب ب اشد نفاقاً و هل اكثر من هذا نفاق . ايها الاعراب … اخزي و العار عليكم . نسيتم المجازر التي عملها الكيان الصهيوني ب شعب فلسطين الاعزل و ب لبنان . حينما الخوف و الرعب يهاب كراسي حكمهم ، يمسحون احذيه اسيادهم الصهاينه و الامريكان . و ليس بعيد عنهم هالاعمال الدنيئة. ب تلك الايام ادانوا السادات لجل السلام مع إسرائيل و انعزلت مصر عن الجامعه العربيه لهالسبب . و اليوم هم من يقبلون احذيه اسرائيل .

  4. ابوسعود يقول

    كلامك درر ياشيخ …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.