“شاهد” مصلح جوالات سينغالي يخدع “ابن سلمان” ويقدم نفسه بأنه رجل أعمال خلال إطلاق مشروع “نيوم”

3

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا لمصلح هواتف وبائع شواحن خلوية سنيغالي الجنسية في المملكة العربية السعودية، تمكن من خداع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والمسؤولين عن تنظيم مؤتمر الاستثمار الذي أطلق قبل أيام، باعتباره رجل أعمال.

 

ووفقا للصور المتداولة فقد ألقى السينغالي كلمة خلال المؤتمر باعتباره أحد رجال الأعمال خلال الإعلان عن إطلاق مشروع “نيوم” الذي تقدر تكلفته بـ500 مليار دولار، في حين كشف ناشطون بأنه ليس إلا بائع شواحن ومصلح جوالات في الرياض.

 

وكان “ابن سلمان” قد أعلن قبل أيام عن إطلاق مشروع “نيوم” الذي سيمتد إلى  أراض من المملكة والأردن ومصر، بمساحة 26 ألفا و500 كيلو متر مربع.

 

ويعد موقع المشروع محورا يربط القارات الثلاث؛ آسيا وأوروبا وأفريقيا، إذ يمكن لـ70% من سكان العالم الوصول للموقع خلال 8 ساعات كحد أقصى.

 

ويترأس “ابن سلمان” الهيئة التي ستشرف على “نيوم”، وسيتم دعم المشروع باستثمارات تبلغ قيمتها 500 مليار دولارأمريكي من السعودية، ممثلة في صندوق الاستثمارات العامة، إضافة إلى المستثمرين المحليين والعالميين.

 

والمشروع يختص بقطاعات “الترفيه، ومستقبل المعيشة، ومستقبل الطاقة والمياه، والتنقل، والتقنيات الحيوية، والغذاء، والعلوم التقنية والرقمية، والتصنيع المتطور، والإعلام والإنتاج الإعلامي”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الحشاش يقول

    لعنك الله يا نغل فهدة الحثلين يا سلالة الأوغاد: أضحكت من شعب جزيرة العرب كل من سار على قدمين. بلغ بك الخطل والبله أن يتلاعب بك أغليمة السنجال وباعتهم الجوالون بحواري الرياض!!!!
    بدأت أشك بكون إصولك يهودية كما شهد بذلك أهل الحق و عارفي الأنساب، فأنت سبة لقوم عرفتهم البشرية كملوك للدهاء والمكر. لعن الله أصلك وفروعك ومن رضي بك، ومحقك أنت وعائلتك ورزق بلاد الحرمين بمسلم صادق الإسلام يرعى الله فيما آتاه.

  2. حازم يقول

    هي وقفت على هالسنجالي السعودية اصبحت العوبة لكل نصاب ودجال من امريكا الي الصين بسبب سياسة اطفال الانابيب من دليم الي ال الشيخ الي سيدهم وكبيرهم اصبحنا ملطشة واضحكوة بين الامم يخرب بيوتكم فضحتونا كنا مستورين اللين اتحفنا ولي الامر بالنسل السعيد .

  3. Hazem يقول

    ههههههه،،اضحكتني يامن تعتقد أن مصلح الهواتف ليست له أهميه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.