الرئيسية » الهدهد » كتائب “سعود القحطاني” الإلكترونية تحرض ضد “الروهينغا” وتزعم ان منفذ هجوم “قصر السلام” بجدة منهم!

كتائب “سعود القحطاني” الإلكترونية تحرض ضد “الروهينغا” وتزعم ان منفذ هجوم “قصر السلام” بجدة منهم!

في تحريض علني ضد مسلمي “الروهينغا” المقيمين في المملكة العربية السعودية واستباقا للتحقيقات، اتهمت حسابات عديدة تابعة للكتائب الإلكترونية التي يديرها المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، بأن منفذ هجوم “قصر السلام” بجدة أمس السبت.

 

وزعمت هذه الحسابات، بأن منف الهجوم هو “برماوي الجنسية” إشارة إلى “بورما” أو “ميانمار” التي تشهد عمليات إبادة ضد المسلمين “الروهينغا”، داعين السلطات إلى ترحليهم من المملكة، دون ذكر أي مصدر يثبت صحة اتهامها.

https://twitter.com/alhajryfahad/status/916592828360396800

https://twitter.com/alhajryfahad/status/916592190280929280

 

واستمر الهجوم والتحريض ضد الجالية “البورميين”، إلى أن أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن منفذ الاعتداء هو مواطن سعودي يبلغ من العمر 28 عاما، ولم يسبق تسجيل أي ملاحظة حول علاقته بالإرهاب، سابفا.

 

وأفاد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، بمقتل رجلي أمن إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار.

 

وقال المتحدث في بيان له إنه “عند الساعة (الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة) من فجر يوم السبت.. تعرضت نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هونداي تحمل اللوحة رقم (ح ص ك 6081)..”.

 

وتابع أنه تم التعامل مع ذكل الشخص على الفور من قبل رجال الحرس الملكي “وفق ما يقتضيه الموقف”، م أدّى إلى مقتله في المكان حالاً، كما قُتِلَ رجلا أمن وأصيب 3 آخرين.

 

وأفاد المتحدث أنه “قد اتضح من إجراءات الثتبت من هوية ذلك الشخص بأنه يدعى منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر (28) عاماً، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشنكوف، ثلاث قنابل حارقة مالتوف”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.