الرئيسية » الهدهد » قطر أثبتت أنها البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات بالمنطقة وأن دول الحصار مجرد مزارع بصورة دول!

قطر أثبتت أنها البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات بالمنطقة وأن دول الحصار مجرد مزارع بصورة دول!

بقرار السعودية أمس إغلاق سلسلة من أكبر المراكز التجارية بالمملكة (محلات علي بن علي لتجارة الساعات والمجوهرات) لمجرد أن مالكها قطري فقط، أثبتت بالفعل أن قطر هي البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات في المنطقة فهي رغم الأزمة والحصار لم تعادي أو تضر أي مستثمر على أرضها.

 

وتعليقا على هذا الأمر قال الناشط “محمد الكواري”:”اسلوب ساذج ، قطر اثبتت في الازمة انها البيئة الاكثر امناً للاستثمارات والدول الثلاث اثبتت انها مزارع بصورة دول #اغلاق_محلات_علي_بن_علي_بجدة”

https://twitter.com/BoArhama/status/915250528707325953

 

وكذلك علقت “مريم آل ثاني” بقولها:”دول الحصار خسرت سمعتها وفقدت مصداقيتها مع المستثمرين الأجانب! فالمستثمرين حتماً سيجدون أسواق جديدة أكثر نزاهه”

 

وقال السياسي الدكتور عبدالله الشمري:”يتداول بأن من أسباب #اغلاق_محلات_علي_بن_علي_بجدة، تغريدات عادل علي بن علي في الرد على دليم، فعجبًا من حكومة الشيلات التي تخشى من التغريدات! ”

 

وغرد عبدالرحمن القحطاني:”النظام السعودي وصل لدرجة كبيرة من الغدر والخيانة بحيث اصبح ينتقم من المواطنيين القطريين !”

https://twitter.com/qahtani76/status/915236838146756609

 

ولم يثبت أو يذكر منذ بدء الأزمة في يونيو الماضي، أن قطر ضيقت على أي مواطن من دول الحصار يقيم على أراضيها، أو أنها عارضت استثمارات أو أغلقت محلات وشركات لمواطنين مقيمين لديها يتبعون دول الحصار.

 

وأغلقت وزارة التجارة والاستثمار في محافظة جدة السعودية، أمس الاثنين، محلات رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، وذلك لعدم حصوله على التراخيص النظامية المطلوبة.. بحسب زعم السلطات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قطر أثبتت أنها البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات بالمنطقة وأن دول الحصار مجرد مزارع بصورة دول!”

  1. الآية الرابعة والثلاثون من سورة التوبة قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم } .
    هذه افعال ال سلول لعنة الله عليهم ولا اعم ولاكني اخص من تبع بن سلمان الزنديق راس الكفر و من تبعة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.