AlexaMetrics قطر أثبتت أنها البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات بالمنطقة وأن دول الحصار مجرد مزارع بصورة دول! | وطن يغرد خارج السرب

قطر أثبتت أنها البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات بالمنطقة وأن دول الحصار مجرد مزارع بصورة دول!

بقرار السعودية أمس إغلاق سلسلة من أكبر المراكز التجارية بالمملكة (محلات علي بن علي لتجارة الساعات والمجوهرات) لمجرد أن مالكها قطري فقط، أثبتت بالفعل أن قطر هي البيئة الأكثر أمنا للاستثمارات في المنطقة فهي رغم الأزمة والحصار لم تعادي أو تضر أي مستثمر على أرضها.

 

وتعليقا على هذا الأمر قال الناشط “محمد الكواري”:”اسلوب ساذج ، قطر اثبتت في الازمة انها البيئة الاكثر امناً للاستثمارات والدول الثلاث اثبتت انها مزارع بصورة دول #اغلاق_محلات_علي_بن_علي_بجدة”

 

وكذلك علقت “مريم آل ثاني” بقولها:”دول الحصار خسرت سمعتها وفقدت مصداقيتها مع المستثمرين الأجانب! فالمستثمرين حتماً سيجدون أسواق جديدة أكثر نزاهه”

 

وقال السياسي الدكتور عبدالله الشمري:”يتداول بأن من أسباب #اغلاق_محلات_علي_بن_علي_بجدة، تغريدات عادل علي بن علي في الرد على دليم، فعجبًا من حكومة الشيلات التي تخشى من التغريدات! ”

 

وغرد عبدالرحمن القحطاني:”النظام السعودي وصل لدرجة كبيرة من الغدر والخيانة بحيث اصبح ينتقم من المواطنيين القطريين !”

 

ولم يثبت أو يذكر منذ بدء الأزمة في يونيو الماضي، أن قطر ضيقت على أي مواطن من دول الحصار يقيم على أراضيها، أو أنها عارضت استثمارات أو أغلقت محلات وشركات لمواطنين مقيمين لديها يتبعون دول الحصار.

 

وأغلقت وزارة التجارة والاستثمار في محافظة جدة السعودية، أمس الاثنين، محلات رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، وذلك لعدم حصوله على التراخيص النظامية المطلوبة.. بحسب زعم السلطات.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الآية الرابعة والثلاثون من سورة التوبة قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم } .
    هذه افعال ال سلول لعنة الله عليهم ولا اعم ولاكني اخص من تبع بن سلمان الزنديق راس الكفر و من تبعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *