الرئيسية » الهدهد » “سارق أموال الفلسطينيين” وصبي “دحلان” يمتدح قرار سلمان الأخير ويزج بابنه في الحدث!

“سارق أموال الفلسطينيين” وصبي “دحلان” يمتدح قرار سلمان الأخير ويزج بابنه في الحدث!

كعادته وإثباتا لولاءه المطلق مع رفيق دربه القيادي الفتحاوي الهارب إلى الإمارات، محمد دحلان، لم ينسى محمد رشيد المستشار الاقتصادي السابق للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، منافقة النظام السعودي والإشادة بقرار الملك سلمان الأخير بل إنه زاد وزج باسم محمد ابن سلمان في الحدث إرضاء لأسياده في أبو ظبي الراضين عن سياسة ابنهم البار “ابن سلمان”.

 

وقال “رشيد” المعروف بـ”سارق أموال الفلسطينيين” في تغريدة له دونها على صفحته بـ”تويتر” ورصدها (وطن):”#مبروك أجمل صباح لشعب #المملكة، أرقى سلام #للمرأة #السعودية وهي تحقق تحت قيادة #الملك_سلمان و ولي عهده الأمين #الأمير_محمد خطوة طال إنتظارها”

 

التغريدة التي اعتبرها البعض نفاقا ليس بجديد على “رشيد” الذي طالما امتدح رؤوس السلطة بالأنظمة القمعية خاصة إن جاء هذا هلى هوى أسياده في الإمارات.

 

يذكر ان محمد رشيد مطلوب للسلطة الفلسطينية بتهمة اختلاس ملايين الدولارات وقد حكم عليه باستعادة المبالغ المنهوبة مع السجن.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““سارق أموال الفلسطينيين” وصبي “دحلان” يمتدح قرار سلمان الأخير ويزج بابنه في الحدث!”

  1. انضمام السلطه للانتربول الدولي كما جاء من هيئة مكافحة الفساد الفلسطينيه تريد طلب تسليم المطلوبين بتهم فساد وقلت علي موقع آخر ان علي مدير هيئة الفساد ان يسجن الموجودين عنده بمبني المقاطعه الذين يمتلكون ارصده فلكيه وقصور وفلل والجمييعرفهم معدمين فهل يطبق عليهم من اين لك هذا وقد قالها منذ اشهر سيناتو امريكي ان الأموال التي ندفعها للسلطه تذهب بمعظمها للفاسدين من رجال عباس وقالها حرفيا ان مظاهر الثراء الفاحش علي هؤلاء الأشخاص تبين حجم الفساد بالسلطه اما ان كان الانضمام للانتربول هو تصفية حسابات شخصيه فانكم لن تفلحوا بشئ كسابق مراهناتكم علي أوسلو والتفاوض العبثي

    رد
  2. شاذ بكل المواصفات..شكله بتاع الازقة الضيقة التي تعج بالمفعول فيهم..اجزم انه من المفعول فيهم منذ كان غضا ..اجزم ان مؤخرته مليئة بل متخمة بالسوائل المهينة اكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.