رسائل بريد مسربة تفضح الإمارات.. دعوات مدفوعة الأجر لصحافيين للمشاركة في مؤتمر ضد قطر بلندن

3

أثبتت رسائل بريد مسربة أن جمعية الصحفيين في الإمارات، هي من تقف وراء تنظيم مؤتمر كبير في العاصمة البريطانية لندن يوم 14 سبتمبر ضد قطر، حيث أظهرت الرسائل المسربة توجيه الجمعية عبر بريدها الرسمي دعوات مدفوعة للصحافيين للمشاركة في مؤتمر ضد قطر في لندن، الخميس المقبل.

 

وأكدت ذلك الإعلامية القطرية إلهام البدر، عبر تغريدة دونتها عبر صفحتها الرسمية بـ”تويتر” مرفقة فيها صورة من الإيميل المسرب قالت فيها:”مركز #لندن يدعو لتجميد وسحب عضوية جمعية الصحفيين الإماراتيين من الاتحاد الدولي للصحفيين.”

https://twitter.com/ELHAMBADER1/status/907255495588581376

 

وتابعت محذرة:”مركز لندن يحذر وسائل الإعلام البريطانية من تنظيم مؤتمراً تضليلياً وتصفه بالفصل الجديد من مؤامرات #الإمارات_حماله_الحطب و #دول_الحصار ضد #قطر”

 

وفي سرد لمخطط الإمارات الخبيث قالت الإعلامية القطرية:”كشف المركز في بيانه عن معلومات سرية حصل عليها تثبت تورط الحكومة الإماراتية بحشد بعض الصحفيين العرب وتكفلها  بنفقات سفرهم والإقامة في #لندن .أوضح البيان إنه لا توجد أوراق عمل في المؤتمر التضليلي كما لا توجد معارضة قطرية, وإن #الإمارات تدفع للواجهة صنيعتها الإستخباراتية خالد الهيل”

 

وأضافت:”وصف مركز #لندن خالد الذي أطلق عليه القطريون اسم #أطزج بأنه صغير صنعته المخابرات الإماراتية والمصرية وستنشروثائق هامة حوله خلال ساعات .”

 

وعن تفاصيل هذا المؤتمر المشبوه نقلت “البدر”:”بعض تفاصيل مؤتمر #الإمارات التضليلي” مايلي..

 

1 – حجز أكثر من قاعة تحسباً لأي إلغاء كون

2-حشد بعض أبناء الجالية العربية مقابل 500 جنيه استرليني”

3-دعوة بعض البرلمانيين بعدد أصابع اليد الواحدة من اليمينيين وأصدقاء إسرائيل.

4-التعاقد مع شركة أمنية خوفاً من احتجاجات خارج القاعة.

 

وكان إعلام دول الحصار قد روج للأمر منذ ايام، وفي محاولة فاشلة ويائسة من دولة الإمارات لشراء الذمم وتزوير الحقائق والتغطية عن الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في الإمارات واليمن وليبيا ودول أخرى، طالعتنا صحف دول الحصار (البيان والرياض والأيام …) بخبر وكأنه سبق صحفي عن تنظيم مؤتمر في العاصمة البريطانية لندن يوم 14 سبتمبر 2017 يشارك فيه عدد كبير حسب زعم تلك الصحف من الشخصيات السياسية الغربية والعالمية والمهتمين بشؤون المنطقة من أكاديميين وإعلاميين ممن سيتباحثون حول مستقبل قطر في ضوء الأزمة التي مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of راشد
    راشد يقول

    الكلب محمد بن زايد له يوم ان شاء الله رب العالمين يعجل في موته ويريح المسلين منه ويتعذب في قبرة ليوم الدين لعنة الله عليه وعلى والديه

  2. Avatar of دوحة العز
    دوحة العز يقول

    قطر ستبقى مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه ، إسلامية المنهج وعربية المسلك هذه هي قطر . تقف مع المظلوم ومع الحق وتساعد المحتاج ، ولا تخاف من ضعفاء الخلق وأصحاب الوقاحة والمنكر .
    وهذا العمل وجميع محاولات شيخ الذبان محمد زايد للنيل من قطر ومحاولة تشويه سمعتها دليل على ضعف خلقه ووقاحته وهو منطق السفهاء وضعفاء النفوس والخلق وليس بغريب على أولاد دحلان والدب الداشر القيام بأقذر من هذه الاعمال .

    1. Avatar of مسلمة
      مسلمة يقول

      ظني… والعلم عند الله… نصرة الله سبحانه وتعالى لقطر… لجميل أفعالها مع المسلمين وحتى المظلومين من غير المسلمين… فلا تفرطي يا قطر في هذا.. وتنشغلي بالتفاهات الموجودة حالياً…والله يحفظ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More