الرئيسية » الهدهد » إعلامية سعودية تعلن تمسكها بالعمل في “بي إن سبورتس” وتؤكد: “قطر أرضي وتميم سيدي”

إعلامية سعودية تعلن تمسكها بالعمل في “بي إن سبورتس” وتؤكد: “قطر أرضي وتميم سيدي”

نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة مقطع فيديو للمذيعة السعودية في قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، ابتسام الحبيل، تؤكد فيه بأنها متمسكة بالبقاء في الشبكة القطرية على الرغم من تداعيات الحصار.

 

وقالت “الحبيل” في الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”:” أعتز بأني مقدمة برامج في “بي إن سبورتس” وأعتز بأني مار زلت على رأس عملي وأقوم به على أكمل وجه ولم يتغير أبدأ بسبب الحصار أو أي سبب آخر”.

 

وأضافت: “بالعكس أنا متمسكة بالمكان مثل ما المكان متمسك بي”، موضحة بأنها لا تستطيع الخروج من قطر لأنها قلبها على حد قولها، مؤكدة بالقول: “قطر أرضي وتميم سيدي”.

وكانت السلطات السعودية قد هددت الكثيرين من الإعلاميين التابعين لها ويعملون في القنوات القطرية بضرورة ترك عملهم ومغادرة الدوحة، الامر الذي استجاب له الكثيرين نتيجة للضغوط التي مورست ضدهم، كان آخرهم الإعلامي الكبير علي الظفيري.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “إعلامية سعودية تعلن تمسكها بالعمل في “بي إن سبورتس” وتؤكد: “قطر أرضي وتميم سيدي””

  1. أعتقدت ستوقف بث سمومك في هذا اليوم العظيم يوم عرفه الذي تخشع القلوب لربها وتتآلف الأنفس وتتآخا في ما بينهم ولكن مع الأسف بلغ فيك المرض النفسي مبتغاه حيث أصبحت لا تفرق بين الأيام ولا الشهور فتنتك وكرهك وحقدك أصبح متغلل في عقلك المريض حتى في أيام العيد الذي تفوح منه رائحة العطور والورود أنت تفوح منك رائحة نتنه رائحة الفتنه والشؤم والحقد والكراهية وزرع الشقاق وتفريق الامه نرجوا منك أن تتوب من أعمالك الشنيعه والقبيحه نتمنى تطهر قلبك الأسود فهو فرصه في هذا اليوم يوم العظيم يوم عرفه لعل الله يرحمك ويطهرك من هذه الذنوب العظيمه وتحمل حقيبة الفتنه التي تحملها ليل نهار بأخرى تحمل فيها سبع حصوات لترمي بها الشيطان .

    رد
    • يا saud كل ما قلته أنتم في نجد والحجاز تفعلون عكسه. تتآمرون على المسلمين في كل مكان. اللهم أرنا في آل سعود وعبيدهم عجائب قدرتك.

      رد
  2. بوركت ايتها العربية الاصيلة..فأنت أشرف وأقوى وأصلب من بعض الرجال الذين فروا في الهزيع الأخير من الليل من الجزيرة وأخواتها الرياضية خوفا ورعبا منآل سعود ومنهم الظفيري الذي سقط في قاع الجب وسيبقى فيه الى الابد..صحيح اشباه الرجال هم السواد من سكان الوطن العربي…وتبقى الست ابتسام الجبيل افضل واشرف من الف رجيلات الزمن العربي البئيس التعيس

    رد
  3. ونعم العقل والتفكير هذا هو القرار الصحيح وليس مثل باقي الاغبياء الذين تركو اعمالهم ليعودو الي بلدانهم عاطلين والا بعض الاعلميين الذين صنعت لهم قنواتهم مجدا واسمآ ثم تنكرو لها بكل خسه وجحود .

    رد
  4. الاهم عندنا هو علي الظفيري اعلامي متميز ورجع للسعوديه قلب الاسلام اما ابتسام فنتركها لذميم المجد وموزة البعر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.