[شاهد] إعلامية سعودية تعلن تمسكها بالعمل في “بي إن سبورتس” وتؤكد: “قطر أرضي وتميم سيدي”

نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “ مقطع فيديو للمذيعة في قنوات “” القطرية، ابتسام الحبيل، تؤكد فيه بأنها متمسكة بالبقاء في الشبكة القطرية على الرغم من تداعيات الحصار.

 

وقالت “الحبيل” في الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”:” أعتز بأني مقدمة برامج في “بي إن سبورتس” وأعتز بأني مار زلت على رأس عملي وأقوم به على أكمل وجه ولم يتغير أبدأ بسبب الحصار أو أي سبب آخر”.

 

وأضافت: “بالعكس أنا متمسكة بالمكان مثل ما المكان متمسك بي”، موضحة بأنها لا تستطيع الخروج من لأنها قلبها على حد قولها، مؤكدة بالقول: “ أرضي وتميم سيدي”.

وكانت السلطات السعودية قد هددت الكثيرين من الإعلاميين التابعين لها ويعملون في القنوات القطرية بضرورة ترك عملهم ومغادرة الدوحة، الامر الذي استجاب له الكثيرين نتيجة للضغوط التي مورست ضدهم، كان آخرهم الإعلامي الكبير .

قد يعجبك ايضا
  1. saud يقول

    أعتقدت ستوقف بث سمومك في هذا اليوم العظيم يوم عرفه الذي تخشع القلوب لربها وتتآلف الأنفس وتتآخا في ما بينهم ولكن مع الأسف بلغ فيك المرض النفسي مبتغاه حيث أصبحت لا تفرق بين الأيام ولا الشهور فتنتك وكرهك وحقدك أصبح متغلل في عقلك المريض حتى في أيام العيد الذي تفوح منه رائحة العطور والورود أنت تفوح منك رائحة نتنه رائحة الفتنه والشؤم والحقد والكراهية وزرع الشقاق وتفريق الامه نرجوا منك أن تتوب من أعمالك الشنيعه والقبيحه نتمنى تطهر قلبك الأسود فهو فرصه في هذا اليوم يوم العظيم يوم عرفه لعل الله يرحمك ويطهرك من هذه الذنوب العظيمه وتحمل حقيبة الفتنه التي تحملها ليل نهار بأخرى تحمل فيها سبع حصوات لترمي بها الشيطان .

    1. نورالدين يقول

      يا saud كل ما قلته أنتم في نجد والحجاز تفعلون عكسه. تتآمرون على المسلمين في كل مكان. اللهم أرنا في آل سعود وعبيدهم عجائب قدرتك.

  2. ابوعمر يقول

    بوركت ايتها العربية الاصيلة..فأنت أشرف وأقوى وأصلب من بعض الرجال الذين فروا في الهزيع الأخير من الليل من الجزيرة وأخواتها الرياضية خوفا ورعبا منآل سعود ومنهم الظفيري الذي سقط في قاع الجب وسيبقى فيه الى الابد..صحيح اشباه الرجال هم السواد من سكان الوطن العربي…وتبقى الست ابتسام الجبيل افضل واشرف من الف رجيلات الزمن العربي البئيس التعيس

  3. ali يقول

    ونعم العقل والتفكير هذا هو القرار الصحيح وليس مثل باقي الاغبياء الذين تركو اعمالهم ليعودو الي بلدانهم عاطلين والا بعض الاعلميين الذين صنعت لهم قنواتهم مجدا واسمآ ثم تنكرو لها بكل خسه وجحود .

  4. فواز ون يقول

    السعودية تسير والكلاب ههووووو

  5. فيصل 111 يقول

    الاهم عندنا هو علي الظفيري اعلامي متميز ورجع للسعوديه قلب الاسلام اما ابتسام فنتركها لذميم المجد وموزة البعر

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.