الرئيسية » حياتنا » سَقطَة جديدة لـِ”الإخبارية السعودية” بصورةٍ من دبي وسعوديون: “الإمارات تدير إعلامنا”

سَقطَة جديدة لـِ”الإخبارية السعودية” بصورةٍ من دبي وسعوديون: “الإمارات تدير إعلامنا”

في “سقطة” جديدة للإعلام السعودي الرسمي، نشرت قناةالإخباريةالسعودية الرسمية، خبرا عن حالة الطقس بالمملكة، والعجيب في الأمر أن الصورة المرفقة بالخبر اتضح أنها لدبي، الأمر الذي سخر منه النشطاء بشدة مشيرين إلى أن إعلام المملكة أصبح يُدار من أبو ظبي. حسب وصفهم

 

وقبل حذف القناة لتغريدة الخبر من صفحتها بـ”توتير” تمكن الناشط القطري “عبدالله الوذين” من أخذ صورة “سكرين شوت” لها، ونشرها عبر صفحته الرسمية بتويتر مرفقا معها رابط التغريدة المحذوفة، وعلق بقوله:”للتأكيد بأن الإعلام السعودي الرسمي يدار من #أبوظبي تغريدة الإخبارية #السعودية الرسمية عن طقس المملكة والصورة لـ #دبي”.

وأثارت تغريدة “الإخبارية السعودية” سخرية نشطاء موقع التدوين المصغر توتير، الذين صبوا عليها التعليقات اللاذعة كالمطر.

 

وقال حساب “بو سعد القطري”:”اصلا من زمان الي يدير المملكة العربية السعودية للأسف الإمارات والي يدير الإمارات دحلان هذه الزبده ومع الأيام بتطلع الحقائق”.

بينما غرد حساب “دبوور” ساخرا:”أبوظبي عاصمة القرار السعومصري هههههههههه”.

وعلق “شمروخ المهندي”:”سلمان بنفسه اصبح يدار من قبل حمد المزروعي “.

وأضاف “بوعبدالعزيز ال قطر”:”من زمان تم شراء الاعلام السعودي من قبل دحلان”.

وغرد أيضا حساب “سعودي قطري” بقوله:”قد تدار بعض الحسابات من ابو ظبي لكن هذا لايعفي أو ينفي وضع إعلامنا السئ جدا حتى اللي يدار من وسط الرياض إعلام تافه ويدار باسلوب حواري”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سَقطَة جديدة لـِ”الإخبارية السعودية” بصورةٍ من دبي وسعوديون: “الإمارات تدير إعلامنا””

  1. تأكيدا لهذه السقطة لايخفي على الجميع سقوط الاعلام السعودي ودوارانه في الفلك المصري الاماراتي الذي وصل الي قاع المستنقع الاعلامي السخيف مما جعلهم اضحوكة في العالم العربي والغربي علي حد سواء والمال الخليجي القذر جعل من هذا الاعلام مجرد ابواق سخيفة رخيصة وحول مجموعة كبيره من الصحفيين والمذيعين الي مجرد ادوات في سوق نخاسة جديد وبورصة لمن يدفع اكثر ولكن الحقيقة الغائبة التي لايحبذ الاعلام الخليجي سماعها ان الجمهور الخليجي خاصة والعربي عامه لم يعد يثق بالصحافة وتحول الي وسائل الاتصال لتلقي الخبر ولم يعد ذالك الجمهور المؤدلج الذي يتأثر بهرطقات الاعلام الخليجي والعربي الساقط مما حدي بحكومات الخليج ومصر الي افتتاح مراكز لمراقبة ما ينشر عبر وسائل الاتصال سواء تويتر او فيس بوك او الصحف الالمترونيه ومحاولة حجب وتهديد من يكتب او يعلق او يتعاطف وهذا منتهي الاسفاف والانحدار وسخف من يدير تلك المراكز الرقابيه ومن يتبناها واعتقد جازما بان المرحلة القادمه ستنتقل الاراء والافكار التي تدار عبر وسائل التواصل الي الشارع الذي سيكون الحكم والفصل فيما يقال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.