بعد أن تم تدميرها .. أكاديمية أردنية: “هذا حال الموصل من بعدك يا أبو عدي”

3

أبدت الأكاديمية الأردنية، فاطمة الوحش، استنكارها لما حل بمدينة الموصل العراقية من دمار على أيدي ميليشيات الحشد الشعبي والمتحالفين معها، مستذكرة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، بكونه لم يكن ليسمح بأن يحصل كل هذا الامر.

 

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #الموصل بعدك يا ابو عدي،،هنا كان يرقد مسلم سني،،سيذكر التاريخ ان بني يعرب تحالفوا لتدمير بلاد السنة وتقدم رقاب السنة قربان لايران والصهيونية”.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي،  قد أعلن الأحد، “انتصار” قواته وميليشيات الحشد الشعبي على تنظيم الدولة tي مدينة الموصل شمالي البلاد، وهنأ القوات والشعب العراقي بـ”النصر”، في حين أعلن التلفزيون الرسمي “تحرير الموصل بالكامل”.

 

الأمر المفزع هو ما كشفته التقارير الإعلامية وكذلك تقارير المنظمات الدولية، بأن أكثر من 80% من الموصل مدمرة تدميرا كاملا، الامر الذي يجعل عودة سكانها الذي نزحوا إلى مناطق أخرى أمرا صعبا في ظل عدم توافر الإماكانيات لإعادة الإعمار.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of منير البدر
    منير البدر يقول

    المصاب جلل والرزيه عظيمه ياسيدة الوحش ، اقدم لك احر التعازي بسقوط دولة الخرافه التي بنيتم عليها آمال كبيره ذهبت مع رياح الوهم وحطمت افكار الوهابيه وشيوخ الفتنه المروجين لها.

  2. Avatar of Abu el Abd
    Abu el Abd يقول

    دمروها وقتلوا اهلها وشردوهم ثم قالوا انتصرنا
    تفووووووووووو على هيك جيوش : نسوان على الاعداء رجال على شعوبهم
    هذه هى الجيوش العربية

  3. Avatar of ابو علي المهندس ماليزيا
    ابو علي المهندس ماليزيا يقول

    من يقاتل ضد المجوس له اجر مهما كان ومن يناصرهم فهو منهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More