الأحد, مايو 15, 2022
الرئيسيةالهدهدبعد أن تم تدميرها .. أكاديمية أردنية: "هذا حال الموصل من بعدك...

بعد أن تم تدميرها .. أكاديمية أردنية: “هذا حال الموصل من بعدك يا أبو عدي”

أبدت الأكاديمية الأردنية، فاطمة الوحش، استنكارها لما حل بمدينة الموصل العراقية من دمار على أيدي ميليشيات الحشد الشعبي والمتحالفين معها، مستذكرة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، بكونه لم يكن ليسمح بأن يحصل كل هذا الامر.

 

وقالت “الوحش” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #الموصل بعدك يا ابو عدي،،هنا كان يرقد مسلم سني،،سيذكر التاريخ ان بني يعرب تحالفوا لتدمير بلاد السنة وتقدم رقاب السنة قربان لايران والصهيونية”.

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي،  قد أعلن الأحد، “انتصار” قواته وميليشيات الحشد الشعبي على تنظيم الدولة tي مدينة الموصل شمالي البلاد، وهنأ القوات والشعب العراقي بـ”النصر”، في حين أعلن التلفزيون الرسمي “تحرير الموصل بالكامل”.

 

الأمر المفزع هو ما كشفته التقارير الإعلامية وكذلك تقارير المنظمات الدولية، بأن أكثر من 80% من الموصل مدمرة تدميرا كاملا، الامر الذي يجعل عودة سكانها الذي نزحوا إلى مناطق أخرى أمرا صعبا في ظل عدم توافر الإماكانيات لإعادة الإعمار.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. المصاب جلل والرزيه عظيمه ياسيدة الوحش ، اقدم لك احر التعازي بسقوط دولة الخرافه التي بنيتم عليها آمال كبيره ذهبت مع رياح الوهم وحطمت افكار الوهابيه وشيوخ الفتنه المروجين لها.

  2. دمروها وقتلوا اهلها وشردوهم ثم قالوا انتصرنا
    تفووووووووووو على هيك جيوش : نسوان على الاعداء رجال على شعوبهم
    هذه هى الجيوش العربية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث