AlexaMetrics "شاهد": جبريل الرجوب مهددا عبد الفتاح السيسي بالدولة العميقة: "لن تسمح له بخذلان شعبنا" | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد”: جبريل الرجوب مهددا عبد الفتاح السيسي بالدولة العميقة: “لن تسمح له بخذلان شعبنا”

وجه عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” ورئيس اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية الفلسطينية، جبريل الرجوب، تهديدا صريحا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بسبب تقاربه الشديد وتعاطيه مع إملاءات القيادي الفلسطيني الهارب، محمد دحلان.

 

وقال “الرجوب” في في تصريحات تلفزيونية تناقلتها وسائل إعلام فلسطينية معلقا على التقارب الاخير بين حركة حماس ومحمد دحلان برعاية مصرية منتقدا الدور المصري:”إحنا بدنا نبدأ بالمصالحة وبدل ما يجيبولهم دحلان يجيبولهم فتح ويجيبولهم فصائل منظمة التحرير ونحن بحاجة لمساعدتهم لإنجاز ذلك”.

 

وأضاف موجها تهديدا مبطنا للرئيس المصري “السيسي” لاحتضانه “دحلان” قائلا: ” مصر الدولة العميقة التي قذفت حج مرسي (الرئيس المصري) لن تقبل بخذلان الشعب الفلسطيني”.

https://www.facebook.com/amadps/videos/1267131693385312/

وكان القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، محمود الزهار، قد كشف عن وجود اتفاق مبدئي بين الحركة وأعضاء تابعين للقيادي المفصول في حركة فتح محمد دحلان.

وذكر الزهار، خلال استضافته في برنامج “هاشتاغ” على “الجزيرة مباشر”، الجمعة الماضي، إن اللقاء الذي عقد في القاهرة بين أعضاء من “حماس” وآخرين تابعين لدحلان، اتفق خلاله الطرفان على تفعيل بنود اتفاق القاهرة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ومن متى ايها النذل اعطاك الشعب الفلسطينى الحق بان تمثله
    الخيانه ايها النذل تقطر من وجهك

  2. هزلت الرجوب الذي خان شعبه وسلم قوات الامن الفلسطيني لاسرائيل ببعد ان جردهم مالسلاح ينتقد السيسي الذي خان رئيسه وحنث في قسمه وقتل شعبه لوقوفه بجانب دحلان قاتل رئيسه بالسم والعميل الاسرائلي الذي يختبيء بحماية محمد بن زايد قاتل اخيه ومسمم الثاني والمتأمر على ليبيا واليمن بوقوفه بجانب المجرم حفتر اي أمة واي رموز خونه يحكمون عالمنا اليوم يا أمة ضحكت من جهلها الامم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *