كساب العتيبي: التاريخ أثبت أن صهاينة العرب “أقبح وأقذر” من الصهاينة الأصليين

2

شن المعارض السعودي السابق، الدكتور كساب العتيبي، هجوما عنيفا على من وصفهم بـ”صهاينة العرب”، مؤكدا بأنهم أقذر وأقبح من الصهاينة الأصليين.

 

وقال “العتيبي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن” معربا فيها عن تضامنه مع غزة:” لأول مرة في التاريخ يتغلَّب التقليد على الأصلي. فقد أثبتت الأحداث بأن صهاينة العرب أقبح وأقذر وأرخص من الصهاينة الأصليين #غزه_تحت_القصف”.

https://twitter.com/Dr_Kassab/status/880167345666306050

 

وكان قطاع غزة قد تعرض فجر الثلاثاء لقصف عنيف من قبل الطيران الإسرائيلي والمدفعية المتاخمة للقطاع، حيث استهدف القصف مواقع عسكرية تابعة لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

 

يشار إلى أن العديد من الكتاب السعوديين رفضوا التضامن مع غزة خلال تعرضها للقصف، في حين دشن مغردون موالون للهعد الجديد بالمملكة المتمثل بولي العهد محمد بن سلمان وسما عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان: “#سعوديون_مع_التطبيع تزامنا مع القصف، حيث وصلت البجاحة بان يصف الكاتب السعودي الليبرالي، تركي الحمد، القضية الفلسطينة بـ”المومس”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. راشد يقول

    اخوي كساب اكبر غلطة انك تخليت عن الدكتور سعد الفقية كان كلامه صح عن المراخين ملاعين الوالدين اعلن عن رجوعك لسعد المراخين خربو الدين والمشايخ المنافقين

  2. قال يقول

    كنت دائما اقول لكم من عشرين سنه وانا انبح واصيح في جميع المنتديات ان ال سعود خونه ال سعود مشكوك في عائلتهم ال سعود اصلهم يهود ال سعود اسروا الشريفة مكه المكرمه واسروا قبر الرسول عليه السلام واصيح واقول ال سعود هي بوابة الشر ال سعود هم اساس البلاء في جميع الدول الاسلامية وال سعود لا يأتي الخير منهم واذا كسر باب ال سعود سوف ترون العجائب من امة محمد علية السلام ولا تنسوا ان ال سعود يضعون حواصل الحمام على اذقانهم وقد ذكرهم الحبيب الاسير عليه الصلاة والسلام في حديثه انهم ملعونون فلعنونهم !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More