“وطن” تكشف أزمة دبلوماسية في الطريق.. الأردن هددت بالعدول عن قرار مقاطعة قطر ما لم تعوضها السعودية

6

هددت المملكة الهاشمية الأردنية, بالعدول عن قرار مقاطعة “” وتخفيض التمثيل الدبلوماسي, الذي اتخذته مؤخراً عقب قرار “ وأبوظبي والمنامة والقاهرة” بقطع العلاقات الدبلوماسية مع الدولة الخليجية “الغنية” بحجة دعمها الإرهاب.

 

وقال حساب “العهد الجديد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حسب ما رصدته “تويتر”, ” تطالب السعودية بتعويضها عن الخسائر التي لحقت بها جراء وقف تصديرها المواد إلى قطر وتلمح بالعدول عن المقاطعة في حالة رفض مطلبها “.

وأثار قرار تخفيض التمثيل الدبلوماسي الذي اتخذته المملكة الهاشمية جدلاً واسعاً في الشارع الأردني, اعقبه رفض استلام الصادرات الاردنية من الخضروات والفواكه الامر الذي أثر بشكل جلي على الأردني.

 

ولاقت التغريدة ردود فعل كثيرة كان أبرزها رد المغرد عراقي حر الذي هاجم الاردن على قرار المقاطعة وتخفيض التمثيل الدبلوماسي قائلاً ” الأردن بلد يعيش على الصدقات عندما وافق على المقاطعة توقع أن يجني بعض الملايين من السعودية شكل ملك الأردن ما فهم أن ترامب حلب البقرة كلها “.

فيما رصدت “وطن” رد اخر ” شكو ! قرار المقاطعة قرار سياسي خاص بالاردن المفترض انها تاخذه بناء على توجهاتها مو لاجل السعودية عشان تطالب بتعويض ! “.

https://twitter.com/Aloqaidi_Qtr/status/878559381415014400

قد يعجبك ايضا
  1. المهتدي بالله يقول

    الاردن يعيش على الصدقات …قالها المغرد ابن العراق ..الحكومات في الاردن دائما تضع الشعب الاردني في خانة الشحادين وتتصرف في سياساتها على هذا الاساس لتحقيق اكبر قدر ممكن من المكاسب الشخصيه الخاصه التي لا تعني الشعب الاردني بأي حال من الاحوال لا من قريب ولا من بعيد …الشعب الاردني عزيز عليه ان ان يتصف بمثل هذه الصفات لان كرمه وكرامته وشهامته التي تربى عليها تأبى ذلك ……

    1. اردني اصبل يقول

      اذا لم تستح فاصنع ماشئت… لايحق للحثاله العراقي ان يتطاول ع اسباده في الاردن… الاردن بامكانياته اوى العراقي والسوري والفلسطيني واليمني واللبناني… اخرس ما من جعلتم بلدكم اضحوكه للعالم ودنسه الغزاة من المجوس والانجلوسكسون وغيرهم..

  2. عادل احمد البري يقول

    الكلب الثاني يترزق من الشعب و من كل من يدفع له

    كما حال من كان من قبله من عملاء الصهيونية

  3. عودة الملك يقول

    عائلات صهيونية يهودية تتنازع فيما بينها …

  4. اردني يقول

    يا ابناء الفرس بالاول تعلموا تكتبوا باللغة العربية وثانيا خلصوا انفسكو من تبعية ايران يا اوباش

    الاردن بلد الاحرار والاشراف

  5. الخالدي يقول

    الى المهتدي بالله… كنا في بداية التسعينات طلابا في اميركا….كان للطالب الأردني راتب شهري ورسوم جامعية وتامين صحي مدفوعة من بلده الأردن….وبالمقابل كان بعض الاخوة من دول شقيقة يعيشوا على المساعدات ( مسكن وملبس ومأكل ) >

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.